السيسي يتبادل التهاني مع كبار رجال الدولة عقب أداء صلاة العيد بالإسكندرية

السيسي يتبادل التهاني مع كبار رجال الدولة عقب أداء صلاة العيد بالإسكندرية الرئيس السيسى يؤدى صلاة العيد

حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على تبادل التهاني بعيد الأضحى المبارك، مع كبار رجال الدولة الذين أدوا صلاة عيد الأضحى في مسجد محمد كريم برأس التين بمحافظة الإسكندرية.

وكان في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله مسجد محمد كريم برأس التين، الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

وأدى الصلاة فى مسجد محمد كريم أيضا وزراء الداخلية والإنتاج الحربى والتعليم العالي والأوقاف وعدد من قيادات القوات المسلحة والشرطة.

وكان الرئيس السيسي، قد تبادل برقيات التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأعرب الرئيس السيسي - في برقياته للزعماء العرب والمسلمين - عن أصدق تهانيه القلبية بهذه المناسبة الكريمة، داعيا الله أن يعيدها عليهم وعلى سائر شعوبهم بالخير واليمن والبركات.

كما بعث الرئيس السيسي ببرقية تهنئة إلى مسلمي مصر في الخارج بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، جاء فيها "الإخوة والأخوات أبناء مصر في الخارج.. يسعدنى أن أتوجه إليكم بأخلص التهاني وأصدق الدعوات القلبية بمناسبة حلول عيد الأضحى، داعيا الله تعالى أن يعيدها عليكم بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الغالية بمزيد من الأمن والتقدم والازدهار".

وتلقى الرئيس السيسى برقيات تهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك من كبار رجال الدولة، أعربوا فيها عن خالص تهانيهم للرئيس السيسى وأطيب تمنياتهم لمصرنا الحبيبة بمزيد من التقدم والازدهار.