محافظ أسيوط يؤدي صلاة العيد بأرض الملاعب ويتناول الإفطار مع قوات الأمن

محافظ أسيوط يؤدي صلاة العيد بأرض الملاعب ويتناول الإفطار مع قوات الأمن محافظ أسيوط يؤدي صلاة عيد الأضحى بأرض الملاعب ويتناول الافطارمع قوات الامن

الأخبار المتعلقة

محافظ قنا يؤدي مع المئات صلاة العيد بـ"سيدي عبدالرحيم".. ويوزع الهدايا

محافظ الدقهلية يؤدي صلاة العيد بمسجد "النصر"

أهالي مطروح يؤدون صلاة العيد في 77 ساحة

بالصور| مساعد محافظ كفر الشيخ يؤدي صلاة العيد ويوزع الحلوى في دسوق

أدى المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، صلاة عيد الأضحى المبارك، بساحة أرض الملاعب، أمام ديوان عام المحافظة بحي شرق مدينة أسيوط، وسط جموع المصلين من أبناء الإقليم.

وأشار وكيل وزارة الأوقاف، في خطبة العيد، إلى ضرورة الاقتداء بهذه المناسبات والأعياد في أخذ العبر، بالتوحد والترابط بين جموع المسلمين وتكافلهم وترابطهم، لافتا إلى ضرورة التأكيد على مبادئ الإسلام التي تدعو إلى المحبة والتسامح والتي يجب أن تسود بين الناس، وأثر ذلك على علاقة المواطنين ببعضهم، وانعكاس ذلك لصالح تحقيق الأمن والرخاء والاستقرار لوطننا مصر.

شارك المحافظ صلاة العيد، كل من، اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية لوسط الصعيد، اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، اللواء حاتم رياض مفتش جهاز الأمن الوطني، العقيد وليد الشحات المستشار العسكري، الدكتور عاصم محمود قبيصي وكيل وزارة الأوقاف، المهندس نبيل الطيبي رئيس مركز ومدينة أسيوط، والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالإقليم، وقيادات حزب مستقبل وطن.

وشارك محافظ أسيوط، القيادات الأمنية في الإفطار الذي نظمته مديرية الأمن، بمقر فرق قوات الأمن، وسط العشرات من الضباط والجنود وضباط الصف، مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى، ومشيدًا بدور رجال الشرطة والقوات المسلحة في خدمة الشعب وحفظ أمن واستقرار البلاد ومحاربة الإرهاب واقتلاع جذوره.

وكان المهندس ياسر الدسوقي، قد أصدر تعليمات، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء، بفتح الحدائق والمتنزهات العامة أمام المواطنين، لقضاء إجازة العيد وتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات والتعاون مع إدارة المرور لفتح الطرق الرئيسية أمام حركة المارة والسيارات.