شوشة: الرئيس قال لى أنت ذاهب لشمال سيناء لنبدأ مرحلة التنمية والتعمير

شوشة: الرئيس قال لى أنت ذاهب لشمال سيناء لنبدأ مرحلة التنمية والتعمير

أكد اللواء عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، قال له بعد أداء القسم، أنت ذاهب لهذه المحافظة، من أجل أن تبدأ مرحلة التنمية والتعمير، وأريدك تطبيق رسالة الدكتوراه التى حصلت عليها على أرض سيناء».

جاء ذلك فى الاجتماع التنفيذى الأول بعد تولى شوشة منصبه بديوان عام المحافظة بحضور المحافظ السابق عبدالفتاح حرحور ونائبه اللواء هشام الخولى وعبدالعال البدرى سكرتير عام مساعد المحافظة والقيادات التنفيذية ورؤساء المدن.

وأوضح اللواء شوشة تعودنا على ممارسة المهام الصعبة وتربينا على ذلك فى العمل العسكرى ونستكمل ذلك فى المسئولية المدنية وأنا من أنصار العمل الجماعى وسأكون ضاغطا على بعض التخصصات التى تحقق الهدف الاستراتيجى وهو التعمير والتنمية وأنا مبدئى أن التنمية لابد أن تسبق الأمن بخطوة وليس العكس كما يردد البعض، وستنطلق لإنجاز عمل كبير وصعب بمنظومة جماعية متكاملة.

واستطرد المحافظ، راجعت مع اللواء حرحور المحافظ السابق الملفات العالقة وسهرنا حتى الواحدة صباحا فى الاستراحة ما يوضح انسجام العمل السابق واللاحق بهدف تحقيق أهداف التكليف بتنمية سيناء.

وتابع المحافظ، سنقوم بتكليف كل مدير عام بتحديد خطة زمنية لأعماله خلال يومين وتحديد أولويات الموضوعات التى تعمل بها مصلحته وذلك لتحقيق أهداف العمل ونستهل ذلك بمديرية التربية والتعليم لاقتراب موعد انطلاق العام الدراسى ثم بقية المديريات والمدن تباعا.

وذكر المحافظ «هناك شبه انحسار للعمليات الشاملة مما يساعدنا على تحقيق أهدافنا المرجو فى محافظة شمال سيناء وسنحاول المحنة إلى منحة ربانية».

وقدم اللواء شوشة نائبه اللواء هشام الخولى، معتبرا أن أى تعليمات يصدرها هى تعليمات منسجمة مع رؤيتى ويجب تطبيقها وهو نائب يمثلنى بشكل تام فى العمل وهو من خلال تربيته السابقة بالقوات المسلحة قادر على تحقيق الهدف.