وكيل محامين البحيرة:عاشور أدار معركة ضريبة القيمة المضافة بموضوعية..صور

وكيل محامين البحيرة:عاشور أدار معركة ضريبة القيمة المضافة بموضوعية..صور جانب من الحدث

أكد رامى الحدينى وكيل نقابة المحامين بالبحيرة أن أزمة ضريبة القيمة المضافة أدار معركتها سامح عاشور النقيب العام للمحامين بموضوعية بمساندة جمعية عمومية قوية فى ظل أحداث كثيرة مسيطرة على الساحة مشيرا إلى أن نقابة المحامين ستظل قوية إلى أبد الدهر متلاحمة وتعمل على قلب رجل واحد مطالبا بتفعيل واستمرار دور معهد المحاماه.

جاء ذلك خلال حفل ختام الدورة الأولى لمعهد المحاماة، الذي أقامته نقابة محامين البحيرة بفرعيها (شمال وجنوب) اليوم الاثنين  بالمجمع الثقافي بدمنهور بحضور النقيب سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، وأحمد بسيوني وكيل النقابة العامة، وتحت إشراف النقيبين عادل بلال وعبد المنعم عودة وأعضاء المجلس ،يحيى التونى أمين صندوق النقابة العامة ونقباء وجه قبلى ولفيف من أعضاء النقابة العامة عن محافظات مصر.

ومن المقرر  تكريم  12 من المحاضرين في معهد المحاماة وتقديم دروع النقابة العامة لهم بالاضافة إلى تسليم النقيب درع من نقابة جنوب البحيرة تقديرا وتكريما له على جهوده بالإضافة الى عقد لقاء مفتوحا مع النقيب العام في الشأن النقابي،بحضور عدد كبير من شيوخ ورموز مهنة المحاماة، وعدد من مجلس النقابة العامة، وأعضاء مجلسي الفرعية. 

وأشار الى عقد الاختبار النهائي للدورة  خلال 10 من سبتمبر الجاري بمشاركة 450 طالبا بقاعة المؤتمرات بالنقابة الفرعية، حرصا على نجاح الدورة الأولى من المعهد.