رئيس مجلس النواب يشيد بخصوصية العلاقات المصرية البحرينية

رئيس مجلس النواب يشيد بخصوصية العلاقات المصرية البحرينية على عبدالعال ورئيس مجلس النواب البحرينى

كتبت : نورا فخرى - تصوير خالد مشعل

إضافة تعليق

استقبل الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب اليوم الثلاثاء ،عبدالله بن خلف الدوسري الأمين العام لمجلس النواب البحريني، والوفد المرافق له، وذلك في حضور المستشار أحمد سعدالدين الأمين العام لمجلس النواب، والمستشارمحمد نصير نائب أمين العام مجلس النواب، والمستشار أحمد المهدي نائب أمين عام مجلس النواب.

وفي مستهل اللقاء،  أشاد الدكتور على عبدالعال رئيس المجلس – حسب البيان الصحفي الصادر اليوم، بخصوصية العلاقات المصرية البحرينية على كافة المستويات خاصة على الصعيد البرلماني، مستعرضاً  دور الأمانة العامة لمجلس النواب في العملية التشريعية.

وأشار عبد العال، وفقا للبيان - للدور الذى يقوم به معهد التدريب البرلماني بمجلس النواب المصري إزاء تدريب كوادر الأمانة العامة لمجلس النواب المصري، وكذا دوره الخارجي في تدريب كوادر برلمانات الدول الشقيقة والصديقة.

من جانبه عبر الأمين العام لمجلس النواب البحريني عن جزيل شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال، مشيداً بالدور الذى يقوم به معهد التدريب البرلماني المصري في تدريب الكوادر البرلمانية.

كما أشار أمين عام مجلس النواب البحريني،  إلى الزيارة التى سيقوم بها وفد الأمانة العامة لمجلس النواب البحريني لتلقي التدريب بالمعهد.

إضافة تعليق