كهرباء شمال الدلتا تكرم 130 مستهلك من الفائزين بمسابقة ترشيد الاستهلاك

كهرباء شمال الدلتا تكرم 130 مستهلك من الفائزين بمسابقة ترشيد الاستهلاك الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء

كتبت رحمة رمضان

إضافة تعليق

نظمت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء  مسابقة بين المشتركين للموسم الثالث تحت عنوان (#حملة مصر بتتغير ) لتحفيز المواطنين على ترشيد استهلاك الكهرباء، بهدف نشر وترسيخ فكرة الترشيد وسداد الفواتير مع تحقيق حسن التواصل و المصداقية فى المعاملة مع المشتركين

وأعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة فى بيان لها، أنه تم الاستمرار فى المسابقة للنصف الأول من عام 2018، وتمت مقارنة استهلاك نصف العام  (فاتورة شهر 1حتى 6 ) من عام 2018 بنفس الفترة من عام 2017.وتم التواصل مع المشتركين والإجابة عن استفساراتهم عن طريق صفحة التواصل الاجتماعى (الفيس بوك ) والواتس اب .

و بلغ اجمالى من تم تكريمهم وتسليمهم الجوائز خلال الاحتفالية حوالى 130 مشترك، كما تم أيضاً تكريم أفضل  16موظف بالاحتفالية عرفانا من الشركة على إخلاصهم وتفانيهم بالعمل  .

وتقدم للمسابقة 820 مشترك (786 سكنى و 34 مشترك تجارى) ، و 660 مشترك بالعداد العادى و127 بالعداد مسبوق الدفع ، وبلغ إجمالى التوفير حوالى 237.644 كيلووات ، تم حصر المشتركين اللذين قاموا بترشيد الاستهلاك  فوق 200 ك بعدد 260 مشترك وفوق 700 ك بعدد (130 )مشترك  .

و تم خلال الاحتفالية تكريم اطفال  الفائزين وهم من سيقومون باستلام الجوائز وذلك حافزا وتشجيعا لهم على ترسيخ ثقافة الترشيد  باعتبارهم براعم الامل وجيل المستقبل للمساعدة على نشأة جيل محباً لوطنه محافظاً على مدخراته .

كما تم التواصل مع مديرى مدارس الاطفال الفائزين وذلك لتعميم هذه الثقافة بين أطفال المدارس وذلك من خلال تنظيم وندوات ومسابقات للترشيد .

كما تمت مكافأة المشتركين الذين قاموا بالتوفير بما يزيد عن 700 كيلووات وانطبقت عليهم الشروط  باللمبات الليد .

وكذلك المشترك الذى استطاع دعوة اكثر من 10 مشتركين للمسابقة مع شرح فكرة الترشيد يدخل السحب على عدد من الجوائز (شاشات ليد + تابلت – موبايلات ) ، وبالفعل قام العديد بالدعوة للترشيد والاشتراك وانطبقت الشروط على عدد 23  مشترك تمت دعوتهم وتكريمهم بالشركة وذلك من أجل تحقيق الهدف الاساسى للمسابقه .

إضافة تعليق