"حتى يوم الإجازة شغال".. شاهد جولات الرئيس المكوكية لتفقد المشروعات الجديدة

"حتى يوم الإجازة شغال".. شاهد جولات الرئيس المكوكية لتفقد المشروعات الجديدة السيسى يتفقد مشروع هضبة الجلالة

كتب محمد عبد العظيم

إضافة تعليق

من منطلق إدراكه بأهمية السير وفق البرنامج والخطة الزمنية المتبعة للنهوض بالدولة المصرية، يحرص الرئيس عبد الفتاح السيسى، على مواصلة الليل بالنهار للعمل على إنجاز برنامجه حتى فى يوم العطلة الرسمية، من خلال مجموعة كبيرة من المشروعات القومية، حيث وصل عدد المشروعات التي تم تنفيذها خلال الأربع سنوات الأولى من حكمه إلى 7777 بتكلفة 1.61 تريليون جنيه، و2392 مشروع جارى تنفيذهم بتكلفة 1.13 تريليون جنيه، وعدد المشروعات المخطط تنفيذها وتصل لـ4131 بتكلفة 0,71 تريليون جنيه.

وانطلاقا من هذه الرغبة فى البناء والتطوير يسعى الرئيس السيسى إلى استغلال كل وقت ممكن من أجل زيارة هذه المشروعات والتأكد بنفسه من انتظام العمل فيه، حتى تكون جاهزة للتسليم وفق المواعيد المقررة، وخلال العام الماضى قام الرئيس السيسى خلال أيام الجمعة بالعديد من الزيارات رغم أن هذا اليوم هو إجازة لقطاع كبير من المصريين.

كلاكيت ثانى مرة.. الرئيس السيسى يزور هضبة الجلالة للمرة الثانية

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الجمعة، عددا من المشروعات التنموية بمنطقة هضبة الجلالة، والتقى عدد من المهندسين والمقاولين بمشروع منطقة هضبة الجلالة، ولم تكن هذه هى المرة الأولى خلال العام الجارى التى يحرص فيها الرئيس على زيارة هذه المشروعات يوم الجمعة 2 فبراير الماضى.

الجمعة 29 يونيو.. الرئيس السيسى يؤدى صلاة الجمعة بالمنطقة الشمالية المركزية

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسى يوم 29 يونيو الماضى، صلاة الجمعة بمقر قيادة المنطقة الشمالية العسكرية، والتقى الرئيس عقب صلاة الجمعة بالضباط والصف والجنود، ورافقه وزير الدفاع الفريق محمد زكى.

الجمعة 11 مايو.. الرئيس السيسى يتفقد العاصمة الإدارية

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الجمعة 11 مايو الماضى، عدد من المشروعات الجارى تنفيذها، حيث تعرف على سير العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، ورافق الرئيس السيسى خلال جولته بالعاصمة الإدارية الجديدة، اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة.

الجمعة 20 أبريل.. الرئيس السيسى يتفقد طريق العين السخنة

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يوم الجمعة 20 أبريل الماضى، أعمال تطوير المنشآت الجديدة بطريق العين السخنة، وعبر الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادته البالغة بالتطوير الذى تم فى طريق "القاهرة - العين السخنة".

ولم تتوقف زيارات الرئيس السيسى يوم الجمعة على المشروعات القومية فقط، حيث زار يوم الجمعة 23 فبراير الماضى، كلية الشرطة، وتفقد التدريبات الصباحية للطلاب، بالإضافة إلى أنه التقى بأهالي الطلبة المستجدين أثناء زيارتهم لابنائهم خلال هذا اليوم.

إضافة تعليق