نائب "مستقبل وطن": مشروع "الجلالة" يكشف عن دوران عجلة التنمية بقوة في مصر

نائب "مستقبل وطن": مشروع "الجلالة" يكشف عن دوران عجلة التنمية بقوة في مصر النائب أشرف رشاد عثمان نائب رئيس حزب مستقبل وطن ونائب الإسكندرية

كتب - محمد عطية

إضافة تعليق

أكد النائب أشرف رشاد عثمان عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، على الأهمية الشديدة التي ينطوي عليها مشروع هضبة الجلالة العملاق والذي تفقده الرئيس السيسي، مشيرا إلي إنه يعد نموذج للدولة المصرية الحديثة التي يقوم بتأسيسها الرئيس السيسي دولة تنموية قوية تحتشد بالمشاريع الضخمة المتنوعة.

وأَضاف في بيان له اليوم ، أن هضبة الجلالة مشروع تنموي متكامل يضم  محطة تحلية المياه العملاقة بالجلالة بطاقة 150 ألف متر مكعب في اليوم، والتحرك فوق الكوبري العلوي وزيارة منطقة الألعاب المائية (الأكوا بارك)، مارينا الجلالة.

لافتا الى وجود جهود ضخمة لانجاز المشروع وفقا للمعايير الدولية، والالتزام بالجدول الزمنى المحدد له، وبالنظر كذلك إلى انعكاساته الإيجابية على حركة الاستثمار والسياحة والصناعة، فضلا عما يحققه من الاستفادة من البيئة النقية ودرجة الحرارة المعتدلة أعلى هضبة الجلالة، وتدشين مشروعات سياحية وعلاجية متنوعة  تساهم فى تحقيق التنمية الشاملة.

وأوضح أن التنمية الشاملة التي يقوم بها الرئيس السيسي شىء غير مسبوق في مصر وإضافة قوية للاقتصاد الوطني وتقضي على البطالة.

إضافة تعليق