فيديو وصور.. الآلاف من أهالى كفر الشيخ يشيعون جنازة الشهيد محمد صالح مهنى

فيديو وصور.. الآلاف من أهالى كفر الشيخ يشيعون جنازة الشهيد محمد صالح مهنى جنازة الشهيد محمد صالح مهنى

كفر الشيخ – محمد سليمان

إضافة تعليق

شيع الآلاف من أبناء قرية أبو بدوى التابعة لمركز بيلا جثمان الشهيد مجند القوات المسلحة، محمد صالح مهنى، شهيد شمال سيناء، وسط هتافات ضد الإرهاب حاملين صور للشهيد ولافتات تدعو للقضاء على الإرهابيين.

تقدم المشيعين المهندس راضى أمين، السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، نائباً عن الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ، واللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، والعميد سامح الطنوبى، لمستشار العسكرى للمحافظة، وعدد من الشعبيين والتنفيذيين.

على جانب آخر استنكر الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفرالشيخ، هذه الأعمال الإجرامية بشدة، مقدمًا أحر التعازى وصادق المواساة لأسرة الشهيد، وللقيادة السياسية، ولرجال القوات المسلحة الأبطال وللشعب المصرى، فى مصاب مصر كلها، راجيًا الله عز وجل أن يتقبل الشهداء، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ويمن على المصابين بالشفاء العاجل ويحفظ شعب مصر العظيم من كل سوء ومكروه.

وأكد المحافظ أن الجماعات الإرهابية تهدف من وراء تلك العمليات إلى النيل من استقرار مصر وعزيمة شعبها، ولكن كل نقطة دم شهيد تراق تزيد المصريين إصرارا على إصرار وعزما على عزم لتطهير أرض الوطن من هؤلاء القتلة الذين باتت نهايتهم وشيكة على أيدى رجال الجيش الأبطال، ورجال الشرطة البواسل، مؤكدًا أن الأبطال يصنعون التاريخ وهم أحياء فيظل التاريخ يذكرهم بعد رحيلهم وأن الشهداء ستظل تضحياتهم محفورة فى ذاكرة الوطن.

إضافة تعليق