صور... جامعة الزقازيق تكرم رئيس جامعة الأزهر

صور... جامعة الزقازيق تكرم رئيس جامعة الأزهر جانب من الزيارة

كتب لؤى على

إضافة تعليق

زار الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات، جامعة الزقازيق.

تأتى الزيارة فى إطار حرص وسعى جامعة الأزهر بتفعيل التعاون البناء بين كافة المؤسسات التعليمية للمشاركة بإيجابية في بناء مصرنا الجديدة، بإقامة فعاليات وأنشطة مشتركة ومتنوعة للمساهمة فى بناء شخصية الشباب واكتشاف القدرات والمواهب ورعايتها وخلق أجيال واعية وقادرة على مواجهة التحديات، ولديها قدرة وإرادة على تحقيق الآمال والطموحات المرجوة.

وأشار رئيس الجامعة الأزهر إلى أن نجاح اللقاء الـ29 لجوالى الجامعات المصرية، الذى استضافته جامعة الأزهر الأسبوع الماضى، كان من ثمار هذا التفاعل الإيجابى بين الجامعات المصرية، الذى تسعى جامعة الأزهر إلى تفعيله واستمراره فى مجال أوسع وأشمل.

من جانبه أعرب رئيس جامعة الزقازيق عن سعادته بزيارة رئيس جامعة الأزهر، معبرا عن تقديره لرسالة  الأزهر الشريف جامعا وجامعة،  وترحيبه بزيادة أوجه التعاون في كل المجالات،  مؤكدا أن التعاون مع جامعة الأزهر دائم ومستمر، لافتا إلى أن آخر تعاون كان الأسبوع الماضى خلال فاعليات اللقاء القمى الـ 29 لجوالى الجامعات المصرية الذى استضافته جامعة الأزهر.

فى ختام الزيارة قام رئيس جامعة الزقازيق بتكريم  الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة ومنحه  درع  جامعة الزقازيق تكريما لجهوده فى تعزيز قيم التسامح والتعاون مع كل الجامعات المصرية.

إضافة تعليق