أمين "مستقبل وطن": سنوفر مراكز خدمات للمواطنين بالمقرات الرئيسية للحزب

أمين "مستقبل وطن": سنوفر مراكز خدمات للمواطنين بالمقرات الرئيسية للحزب المهندس حسام الخولى

كتب أمين صالح - أيمن رمضان

إضافة تعليق

كشف المهندس حسام الخولى، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، عن توفير مراكز خدمات للمواطنين بالمقرات الرئيسية للحزب من أجل خدمة المواطنين، مؤكداً أن البيروقراطية مهيمنة بشكل كبير على العمل الحكومى الأمر الذى يترتب عليه حدوث مشاكل عدة للمواطنين أثناء قضاء حوائجهم.

وأضاف "الخولى"، خلال حواره ببرنامج " 90 دقيقة"، الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، عبر فضائية "المحور"، أنه تم توفير قوافل طبية وبيطرية مجانية للمواطنين،وتابع: "نسعى لتدشين معارض لتوفير السلع الغذائية والمستلزمات المدرسية بكل المحافظات، وبدأنا فى محافظة الغربية بـ18 معرضا"، مشيراً إلى أن هناك مشاكل بالحكومة فى تغطية جميع المحافظات فى تدشين المعارض بأسعار مخفضة للمواطنين وهو ما دفعنا إلى مساندتها فى عملها.

ولفت الأمين العام لحزب مستقبل وطن، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يأمل أن يرى الأحزاب السياسية تعمل على أرض الواقع لمساندة الدولة ومساعدة المواطن، مشيراً إلى أن فكرة اندماج الأحزاب السياسية ضرورية ولابد من التفكير فى التوسع لإثراء الحياة السياسية.

وأوضح الأمين العام لحزب مستقبل وطن، إلى أنه يوجد مجلس نواب ممثل عن الشعب يتم خلاله ممارسة المعارضة عن الأحكام والقوانين وكان يجب احترام رأى الأغلبية.

إضافة تعليق