وزارة الهجرة: تفاعل المواطنين مع صفحات الوزارة تخطى 33 مليون متابع

وزارة الهجرة: تفاعل المواطنين مع صفحات الوزارة تخطى 33 مليون متابع السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة خلال المؤتمر

كتب محمود راغب

إضافة تعليق

أعلنت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، أن منصات التواصل الاجتماعى حققت نتائج إيجابية كبيرة فى التواصل مع المصريين فى الخارج.

وكشفت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، أن معدل التفاعل مع صفحة "فيسبوك" وصل لنحو 33 مليون متابع، وعلى منصة "تويتر" بلغ معدل التفاعل نحو 3 مليون متابع.

وتابعت الوزارة أنه بالنسبة لقناة التواصل الاجتماعى "يوتيوب"، أصبحت تمثل مكتبة مرئية تشمل كافة الفيديوهات واللقطات المصورة للأحداث والأنشطة التى تقوم بها الوزارة، هذا فضلا عن إنشاء حساب رسمى للوزارة على منصة "انستجرام" لاستهداف قطاع كبير من الشباب ومخاطبة أفكارهم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى تعقده وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، بأحد فنادق القاهرة ، لعرض إنجازات الوزارة على مدار الـ 3 سنوات الماضية منذ 2015 وحتى الآن .

وتشهد فعاليات المؤتمر الصحفى السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، وستعلن خلاله عن أبرز الإنجازات التى قدمتها الوزارة خلال 3 أعوام، فضلا عن الإعلان عن خطتها المستقبلية وأهم الملفات على رأس أجندة الوزارة وترتيبات مؤتمر مصر تستطيع المرتقب فى ديسمبر المقبل.

إضافة تعليق