طولان : "الاتحاد لازم ياخد حقه بعد الفوز على الزمالك"

طولان : "الاتحاد لازم ياخد حقه بعد الفوز على الزمالك" حلمى طولان المدير الفنى للاتحاد السكندرى

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

أكد حلمي طولان المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك في إياب دور الستة عشر للبطولة العربية أن الفريق الذي يدافع جيدا لا يخسر ويستطيع أن يحقق الفوز.

وأشار المدير الفني للاتحاد إلى أن المباراة كانت قليلة الفرص ونجح فريقه في تحقيق الفوز والتغلب بركلات الترجيح، بالرغم من صعوبة المباراة والخصم.

وأشار طولان إلى أن الاتحاد لعب على غلق منطقة العمق أمام الزمالك، ونجح في فرض أسلوبه خلال المباراة، وأضاف أنه سعيد بالفوز، وأشاد بدور الهانى سليمان مع الفريق في المباريات الماضية.

وأشار المدير الفني لزعيم الثغر إلى أنه يشكر الجماهير والإدارة على المساندة والدعم في الفترة الأخيرة، مضيفا أن الزمالك لم يتأثر بغياب طارق حامد والونش.

وأوضح طولان أنه ضرب مثال للاعبي الفريق السكندري بتجربته مع سموحة في دوري الأبطال الأفريقى عندما واجه ليوباردز وانيمبا ونجح في تحقيق الفوز خارج ملعبه، وهو ما فعله مع الاتحاد بعدما خسر من الزمالك ذهابا وفاز في لقاء الإياب.

وطالب المدير الفني للاتحاد من الجميع عدم التقليل من فوز زعيم الثغر ومنح الفريق والجهاز الفني حقه بعد التأهل لدور الثمانية بالبطولة العربية.

وفاز الزمالك على الاتحاد السكندري بنتيجة 4/3 بركلات الترحيج، ليصعد إلى دور الثمانية بالبطولة العربية، بعدما انتهت مباراة الإياب اليوم بين الفريقين بفوز زعيم الثغر بهدف دون رد، وهى نفس النتيجة التى فاز بها الفريق الأبيض فى مباراة الذهاب.

إضافة تعليق