أخبار ليفربول اليوم عن الظهور الثامن لقائد الريدز ضد إيفرتون

أخبار ليفربول اليوم عن الظهور الثامن لقائد الريدز ضد إيفرتون جيمس ميلنر لاعب ليفربول

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أكد جيمس ميلنر، قائد ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، صعوبة مباراة إيفرتون المحدد لها السادسة والربع مساء غد، الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

قائد ليفربول يتحدث عن مباراة إيفرتون

وقال جيمس ميلنر، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "إنه أمر يساعد فى الحصول على مستوى جيد فى الدورى، ولكن فى الديربى لا يساعد وهى مباراة واحدة، بغض النظر عما يجري خلال الموسم، سواء كانت الفرق تحارب من أجل البقاء في الدوري أو تنافس على اللقب، سواء كانت مباراة في الكأس أو الدورى، بغض النظر عن المرحلة من الموسم، فإن مباراة الديربي مواجهة واحدة ولديها مشاعر مختلفة. إنها مباراة من أجل الفخر، لذا لا يهم مستوى الفرق قبل اللقاء، لكننا لعبنا بشكل جيد في الدوري هذا الموسم ونأمل أن نتمكن من الحفاظ على ذلك".

وأضاف قائد ليفربول، "لقد تغير إيفرتون كثيرًا كفريق، داخل وخارج الملعب، يمكنك رؤية أسلوب اللعب مختلفًا عن العام الماضى، إنهم فريق جيد ومباريات الديربي تجعل الفريق فى مستوى أعلى، لذلك ستكون مباراة صعبة، أجواء جيدة، بوتيرة عالية وأعتقد أنه سيكون هناك الكثير من التدخلات القوية".

ويستعد جيمس ميلنر لتسجيل الظهور الثامن في تاريخ مواجهة ليفربول وإيفرتون، قائلاً، "على غرار معظم المواجهات الكبرى، تكون المباراة مختلفة دائمًا، في ميرسيسايد، لديك هذه الروح الحماسية على أي حال وكذلك بين المشجعين، وكذلك روح التحدي عندما تواجه الخصم، إنها تتزايد مع الديربي وتؤثر على المباراة وتخلق لها جواً مميزًا".

محمد صلاح يسعى لاستعادة بريقه مع ليفربول

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح لاستعادة بريقه فى المواجهات الحاسمة مع ليفربول، الذى يستضيف إيفرتون فى السادسة والربع مساء غد، الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتعرض محمد صلاح لانتقادات من بعض جماهير ليفربول بسبب تراجع مستواه وابتعاده عن التسجيل خلال المواجهات الكبرى لناديه بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى، فيما يكتفى بالتألق وإحراز الأهداف أمام الأندية المتوسطة.

ولم يتمكن محمد صلاح من التسجيل أمام ليستر سيتي وتوتنهام وتشيلسى ومانشستر سيتى وأرسنال فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، كما غاب عن التسجيل فى مباراتى باريس سان جيرمان الفرنسى بجانب لقاء نابولي الإيطالى فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من نجاح محمد صلاح فى تسجيل 7 أهداف بمسابقة الدورى الإنجليزى إلى أن تلك الأهداف جاءت أمام وستهام يونايتد وبرايتون وساوثهامتون وهدرسفيلد تاون وكارديف سيتي وفولهام وواتفورد، وهى أندية تعانى من ضعف الأداء الدفاعى وتحتل مراكز متأخرة فى جدول ترتيب "البريميرليج".

كما سجل محمد صلاح "هدفين" فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا فى شباك النجم الأحمر الصربى الذى يتذيل جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.

وسيكون محمد صلاح مطالباً بالرد على تلك الانتقادات وذلك بالتسجيل في شباك إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد"، أحد أصعب المواجهات التي تنتظر ليفربول فى مشواره نحو الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الغائب عن خزائن النادى منذ عام 1990.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 33 نقطة، بينما يحتل إيفرتون المركز السادس برصيد 22 نقطة.

إضافة تعليق