لاعب إيفرتون: محمد صلاح لاعب رائع وأنتظر مواجهته فى ديربى ليفربول

لاعب إيفرتون: محمد صلاح لاعب رائع وأنتظر مواجهته فى ديربى ليفربول محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

تحدث لوكاس دينى، لاعب إيفرتون الإنجليزى، عن مواجهة زميله السابق محمد صلاح النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين فى السادسة والربع مساء غد، الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتزامل لوكاس دينى مع محمد صلاح فى روما الإيطالى لمدة موسم واحد، قبل أن يرحل اللاعب الفرنسى لنادى برشلونة الإسبانى ومنه إلى إيفرتون، فيما رحل اللاعب المصرى إلى ليفربول الإنجليزى.

وقال لوكاس دينى، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "محمد صلاح لاعب مميز وأعرفه جيداً بعدما تزاملنا سوياً فى روما الإيطالى لمدة موسم، لكننى فى النهاية ألعب كرة القدم من أجل مواجهة النجوم الكبار مثل ميسي ونيمار".

وأعرب لوكاس دينى عن تطلعه للمشاركة فى مباراة ليفربول وإيفرتون قائلاً، "أخوض جميع المباريات بنفس الشغف والقوة، لكن المباريات الكبرى مثل ليفربول وإيفرتون دائماً ما تحمل نكهة خاصة للاعب كرة القدم".

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 33 نقطة، خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل إيفرتون المركز السادس برصيد 22 نقطة.

يذكر أن محمد صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب فى نادى ليفربول عن شهر أكتوبر الماضى، وهى المرة الثامنة التي يحصل فيها النجم المصرى على جائزة "لاعب الشهر" منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى، وهو مرشح للفوز بجائزة "لاعب الشهر" عن شهر نوفمبر المنقضى.

إضافة تعليق