مدافع إيفرتون: مواجهة صلاح؟ تعودت على تحدي كبار العالم

مدافع إيفرتون: مواجهة صلاح؟ تعودت على تحدي كبار العالم

أكد الفرنسي لوكاس ديني، مدافع نادي إيفرتون الإنجليزي، على أنه لن يكون منزعجًا عندما سيواجه زميله السابق محمد صلاح في ديربي ميرسيسايد غدًا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي..

ولعب ديني مع صلاح في روما خلال موسم 2015-2016 على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان.

وقال ديني للصحفيين في تصريحات على هامش تدريبات فريق إيفرتون: «أعرف محمد صلاح لأنني لعبت معه في روما، إنه لاعب وشخص جيد جدا، لكنني ألعب كرة القدم لمواجهة نجوم كبار مثل ليونيل ميسي ونيمار».

وأضاف الظهير الفرنسي: «لقد جئت إلى إنجلترا للعب ضد أفضل المهاجمين لأن أفضل كرة قدم بالنسبة لي هي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعندما تلعب في المباريات الكبيرة ، يكون الأمر جيدًا بالنسبة لك كلاعب».

وتابع: لاعب برشلونة السابق: «ألعب كل مباراة على نفس المستوى، أنا أحد المدافعين ونلعب بشكل جماعي، نحن نعمل معًا ولا يعود الأمر إلى لاعب واحد أو لاعبين اثنين».

وعن عدم فوز إيفرتون في مباريات الديربي منذ 17 لقاء، قال ديني: «الإحصاءات هنا تتغير، ربما يمكن أن تخسر لمدة سنة واحدة، سنتين أو ثلاث سنوات، والرابعة التي تفوز بها وتنتهي الإحصائية».

وأوضح ديني: «ليفربول يلعب جيدا الآن، لكننا نلعب بشكل جيد أيضا، لدينا عقلية جيدة ونعمل بجد كل أسبوع، أعتقد أنه يمكننا تغيير شيء ما، لدينا العقلية للفوز في كل مباراة».

وانضم الظهير الأيسر لإيفرتون في الصيف الماضي قادمًا من برشلونة في صفقة بلغت 18 مليون جنيه إسترليني.