عبد الحفيظ: لماذا لا يحكم جريشة والبنا مباريات الزمالك؟

عبد الحفيظ: لماذا لا يحكم جريشة والبنا مباريات الزمالك؟

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي سؤالا للجنة الحكام باتحاد الكرة حول اقتصار تعيين بعض الحكام لمباريات الغريم التقليدي الزمالك في البطولات المحلية الدوري وكأس مصر.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية عقب فوز الأهلي على بتروجت 1-0 في الدوري: " أتمنى من اتحاد الكرة الاستعانة بالحكم العراقي علي صباح الذي أدار لقاء الزمالك والاتحاد السكندري ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال، لأنها المباراة الوحيدة للزمالك هذا الموسم التي انتهت دون حدوث أخطاء تحكيمية مؤثرة لهم".

وأضاف: "أوجه سؤالا للجنة الحكام هل هناك شك في مستوى جهاد جريشة ومحمود البنا وهم حكام دوليين، فهل يعقل أن يلعب الزمالك 15 مباراة هذا الموسم 13 في الدوري و2 في كأس مصر ولا يدير محمود البنا أي مباراة للزمالك، ويدير جهاد جريشة مباراة واحدة فقط انتهت بخسارة الزمالك من النجوم".

وتابع: "لماذا يتم اقتصار حكام بأعينهم وهم معروفين للجميع لمباريات الزمالك دون غيرهم، فهناك 80 % أو أكثر من مباريات الزمالك يديرها 4 حكام فقط".

وأوضح: "محمد الحنفي وأمين عمر وإبراهيم نور الدين ومحمد الصباحي ومحمد معروف هم الحكام الذين يديرون مباريات الزمالك هذا الموسم، وأنا متأكد أن المباراة المقبلة سيديرها الصباحي أو معروف".

وأتم: "أتمنى من لنجة الحكام تحقيق العدالة في مباريات الاهلي، وأيضا استعارة حكم مباراة الزمالك والاتحاد في البطولة العربية لنستفيد منه وقد نشاهد مباريات الزمالك تنتهي من غير الحصول على ركلات جزاء".