هل يعود رمضان صبحي للأهلي؟.. نعم 5 أسباب تقوده لقلعة الجزيرة (فيديو)

هل يعود رمضان صبحي للأهلي؟.. نعم 5 أسباب تقوده لقلعة الجزيرة (فيديو) رمضان صبحى

كتب أحمد طارق

إضافة تعليق

أصبح رمضان صبحي صانع ألعاب فريق هدرسفيلد الإنجليزى، على بعد خطوات من العودة إلى "بيته" النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، لمدة 6 اشهر على سبيل الإعارة.

رمضان صبحي صاحب الـ 21 عامًا أحد أهم ناشئين القلعة الحمراء في الآونة الأخيرة، ونجح في خطف الأنظار ليخوض رحلة احتراف في نادى ستوك سيتي الإنجليزي، ثم انتقل منه إلى هدرسفيلد باحثًا عن المشاركة ومن ثم العودة لصفوف المنتخب الوطني.

نادر شوقي وكيل أعمال رمضان أكد أن الأهلي سيكون الخيار الأول حال قرر اللاعب إنهاء تجربة احترافه والعودة إلى مصر، مضيفًا أن صبحي سيجتمع بمسئولي هدرسفيلد في العاشر من ديسمبر الجاري، لتحديد موقفه من البقاء مع الفريق، أو الرحيل والانضمام للشياطين الحمر، ويرصد "اليوم السابع" 5 أسباب تقوده للعودة مجددًا..

1_ العودة للمنتخب

ابتعد رمضان صبحي عن صفوف المنتخب الوطني فى الفترة الأخيرة، بعد أن كان أحد العناصر الأساسية للفراعنة، وذلك لعدم مشاركته مع هدرسفيلد الانجليزي، لتصبح العودة إلى القلعة الحمراء طاقة النور التي قد تعيد اللاعب لحسابات الجهاز الفني للفراعنة.

2_ استعادة لياقته البدنية

يرغب رمضان صبحي في استعادة لياقته البدنية وحساسية المشاركة في المباريات، وهو ما سيحققه بالعودة إلى النادي الأهلي لمدة 6 أشهر، خاصة وأن الفريق الأحمر في أمس الحاجة للاعب بإمكانيات رمضان صبحي يستطيع تعويضه عن النجوم الكثر الغائبة سواء بسبب الرحيل أو الإصابات العديدة.

3_ لفت نظر مدربه "دايفيد فاجنر"

عودة رمضان صبحي للمشاركة مع الأهلي، ستلفت نظر مدربه بهدرسفيلد "دايفيد فاجنر" الأمر الذي سيزيد فرص مشاركته مع الفريق الإنجليزي فور عودته من الإعارة، أو سيجعله يتلقى عروضًا من أندية انجليزية أخرى، خاصة وأن الأهلي من الفرق التي يتابعها أغلب الأندية الأوروبية.

4_ استعادة مكانته في قلوب جماهير الأهلي

الأهلي فى الوقت الحالي يمر بأزمة ظهرت بعد خسارة لقب أفريقيا أمام الترجي التونسي، ثم توديع البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي، بالإضافة إلى موقفه فى الدوري المصري، وعودة رمضان صبحي لـ"بيته" في هذا التوقيت سيزيد من حب الجماهير الحمراء للاعب ويصبح بمثابة البطل الذي عاد لإنقاذ فريقه.

5_ صانعة تاريخ أفريقي

قد يصنع رمضان صبحي تاريخًا أفريقيًا بمجرد العودة للأهلي لمدة 6 اشهر على سبيل الإعارة، حيث سيشارك المارد الأحمر في البطولة الأفريقية بنسختها الجديدة مطلع يناير المقبل، وستنتهي قبل انتهاء فترة إعارة اللاعب، مما قد يمنح رمضان لقب دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في مسيرته مع الساحرة المستديرة.

إضافة تعليق