ليفربول ضد إيفرتون.. كلوب يتحدث عن احتفاله المجنون بالهدف الغريب

ليفربول ضد إيفرتون.. كلوب يتحدث عن احتفاله المجنون بالهدف الغريب يورجن كلوب

كتب عرفة الضبع

إضافة تعليق

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن الريدز استحق الفوز على ضيفه إيفرتون، بنتيجة 1/0، فى "ديربى الميرسيسايد" الذى جمع بينهما مساء اليوم، الأحد على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

قال كلوب فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، أن المباراة حفلت بالضغظ وانتهت بهدف غريب، مشيدا بالمستوى الرائع الذى قدمه حارسى مرمى الفريقين.

أضاف مدرب ليفربول أنه أتيحت الفرص لكل الفريقين لهز الشباك، مشيرا إلى أنه لا يستطيع مدى تخيل الإحباط الذى أصاب إيفرتون بعد الهدف القاتل.

وعن احتفال المثير عقب الهدف، أوضح كلوب أنه لا يستطيع وصف شعوره بعد الهدف القاتل، وأضاف "لم استطيع السيطرة على نفسى، لا أعلم ماذا سيفعل الاتحاد الانجليزي ولكن ننتظر ونرى، لم اكن أقصد الإساءة لأى أحد او أغضب أحد".

ورفع ليفربول رصيده إلى 36 نقطة استمر بها فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 38 نقطة، فيما يتفوق على تشيلسى الثالث بفارق 5 نقاط، كما جاء إيفرتون فى المركز السادس بعدما برصيد 22 نقطة.

إضافة تعليق