صحفي أرجنتيني: رامون دياز يقود الأهلي بشكل رسمي

صحفي أرجنتيني: رامون دياز يقود الأهلي بشكل رسمي

أكد الصحفي الأرجنتيني باتريك ميهان نادر أن مواطنه رامون دياز سيكون المدير الفني الجديد للأهلي خلال هذا الموسم بعد انتهاء المفاوضات بشكل رسمي.

وقال باتريك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :"رئيس الأهلي يصل من ألمانيا لمصر اليوم او غدا، ثم يتم الإعلان الرسمي عن تعيين رامون دياز مديرا فنيا للفريق".

وأضاف: "إذا لم تتم تلك الصفقة فسوف يكون البديل المدرب الأوروجوياني دانييل كارينيو".

وأتم: "رئيس الأهلي وصل مصر وسوف نرى متي سيكون موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة".

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن اقتراب رامون دياز من تدريب الأهلي ليخلف الفرنسي باتريس كارتيرون الذي تمت إقالته بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا والخروج من البطولة العربية.

كما أنه من المقرر أن يعلن الأهي عن التعاقد مع دياز بشكل رسمي بعد نهاية مباراة الفريق أمام الجونة والمقرر لها يوم الاربعاء المقبل، ضمن الجولة المؤجلة من الاسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز.

وانتهت المفاوضات بين مسؤولي الأهلي ودياز بنجاح وتم الاتفاق على أن يكون نجله إمليانو دياز مساعدًا له بالإضافة إلى 4 مساعدين أخرين بالجهاز المعاون.

El presidente de @AlAhly llega de Alemania a Egipto entre hoy y mañana... Ahi podría ser oficial el nombramiento de Ramon Diaz como DT pic.twitter.com/UzCYLtTf2N#AlAhly — Patrick Meehan Nader (@Pixterrey) December 2, 2018

Si no fichan a Ramon Diaz, la segunda opción sigue siendo Carreño — Patrick Meehan Nader (@Pixterrey) December 2, 2018

Mahmoud El Khatib (@bibo) ya esta en Egipto

Veremos cuando se anuncia al nuevo DT... #AlAhlypic.twitter.com/J4N5XwdDUp — Patrick Meehan Nader (@Pixterrey) December 2, 2018