العين ضيفاً على الوصل فى قمة الدوري الإماراتي اليوم

العين ضيفاً على الوصل فى قمة الدوري الإماراتي اليوم حسين الشحات

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يحل العين المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري حسين الشحات ضيفاً على الوصل في الخامسة والنصف مساء اليوم، الإثنين،  بملعب "زعبيل"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإماراتي.

ويسعى حسين الشحات لقيادة العين نحو تحقيق الفوز الرابع على التوالي من أجل فض شراكة الصدارة مع ناديا الجزيرة والشارقة، ويمتلك العين في رصيده 25 نقطة متساوياً مع الجزيرة والشارقة، بينما يحتل الوصل المركز الـ 11 برصيد 11 نقطة قبل إنطلاق منافسات الجولة.

ويقدم الثلاثى الهجومى لنادى العين المصرى حسين الشحات، والسويدى ماركوس بيرج والبرازيلى كايو مستويات رائعة بمسابقة الدورى الإماراتى.

وساهم الثلاثى الهجومى لنادى العين، المصرى حسين الشحات، والسويدى ماركوس بيرج، والبرازيلى كايو فى تسجيل وصناعة 21 هدفاً بما يعادل 84% من قوة "الزعيم" الهجومية بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإماراتى.

وذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية أن مثلث العين سجل 17 هدفاً بواقع 9 أهداف للمهاجم السويدى ماركوس بيرج، و5 أهداف للنجم المصرى حسين الشحات، و3 أهداف للبرازيلى كايو.

وأضافت الصحيفة أن كايو يتصدر قائمة أفضل صناع الأهداف فى صفوف العين، بـ 6 تمريرات حاسمة، يليه النجم المصرى حسين الشحات بـ 3 أسيست، ثم بيرج الذي صنع هدفاً واحداً.

إضافة تعليق