الصحافة الإسبانية تنصب مودريتش ملكاً على العالم.. صور

الصحافة الإسبانية تنصب مودريتش ملكاً على العالم.. صور مودريتش

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

توقعت الصحافة الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، تتويج الكرواتى لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد بجائزة الكرة الذهبية "البالون دور" لعام 2018، وذلك خلال الحفل الذى سيقام العاشرة مساءً، بالعاصمة الفرنسية "باريس".

خرجت صحيفة "ماركا" الإسبانية، بعنوان قالت فيه، " مودريتش ينهى هيمنة ميسى وكريستيانو على البالون دور، والتى امتدت لعشر سنوات"، فى إشارة إلى اقتراب النجم الكرواتى للفوز بالجائزة وإنهاء سيطرة الثنائى الأبرز فى العالم عليها منذ عام 2008.

فيما رشحت صحيفة "أس" الإسبانية، فى عنوان لها، الكرواتى لوكا مودريتش التتويج بالجائزة بعد منافسة مع أنطوان جريزمان قائلة، "جائزة الكرة الذهبية ستكون بين لوكا مودريتش وجريزمان وسيتم فك الاستحواذ الذى كان بين كريستيانو وميسى".

ويعد الكرواتي لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد الإسباني المرشح الأوفر حظاً للحصول على جائزة "الكرة الذهبية"، حيث أكدت أكثر من وسيلة إعلامية مؤخراً، أن مودريتش سيتربع على عرش لاعبي العالم وسيضع حداً لهيمنة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية منذ عام 2008، فى حين تبقى مفاجآت اللحظات الأخيرة واردة.

وحصل لوكا مودريتش على العديد من الألقاب فى موسم 2017 – 2018، أبرزها دورى أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية مع نادى ريال مدريد، كما قاد منتخب كرواتيا للحصول على المركز الثانى والميدالية الفضية للمرة الأولى فى تاريخ بلاده بجانب الحصول على جائزة أفضل لاعب فى البطولة.

كما تم إختيار لوكا مودريتش للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018، وذلك على هامش الحفل السنوى للاتحاد القارى لتوزيع جوائز الأفضل عن موسم 2017 – 2018 الذى أقيم بإمارة "موناكو" الفرنسية.

وحصل لوكا مودريتش على جائزة أفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على حساب النجم المصري محمد صلاح والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ما يعزز من فرص النجم الكرواتى فى تحقيق الثلاثية بالحصول على جائزة "الكرة الذهبية" من مجلة "فرانس فوتبول".

إضافة تعليق