البدري: مازلنا ننتظر الإشادة بتجربة بيراميدز

البدري: مازلنا ننتظر الإشادة بتجربة بيراميدز

أشاد حسام البدري، رئيس مجلس إدارة نادي بيراميدز، بالتصريحات التي ادلى بها هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، اعتراضًا على ما قاله كرم كردي عضو مجلس إدارة الجبلاية في حق بيراميدز.

وكان كرم كردي قد صرح أمس الأحد بأنه لا يتمني تتويج بيراميدز ببطولة الدوري للموسم الجاري، قبل أن يصرح أبوريدة اليوم الإثنين بحيادية الاتحاد في جميع مسابقاته، وأنه يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية المشاركة في مسابقة الدوري، مشددا على أن المسابقة تدار باحترافية عالية من لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين.

وقال البدري في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين:" تصريحات أبوريدة جاءت في الوقت المناسب والتي تؤكد رفضه مثل هذه التصرفات الفردية".

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي بيراميدز:"  يجب على الجميع إدراك أن بيراميدز يلعب تحت مظلة اتحاد الكرة، كنا ومازلنا ننتظر الإشادة بتجربة بيراميدز الاستثمارية الكروية،  والتي لو كانت  قد حدثت في اَي دوري آخر كان سيتم الاشادة بها  باعتبارها استثمار رياضي لصالح الرياضة وصالح مصر".

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز، برصيد 23 نقطة خلف المتصدر الزمالك، بعد مرور 16 جولة من عمر المسابقة.