فيديو.. محمد صلاح يتسلم جائزة المشجعين ويوجه رسالة للجماهير

فيديو.. محمد صلاح يتسلم جائزة المشجعين ويوجه رسالة للجماهير محمد صلاح

كتب سيد حسنى

إضافة تعليق

نشر الحساب الرسمي لاتحاد المشجعين لكرة القدم FSF، فيديو قصير للنجم المصري محمد صلاح بعد فوزه بجائزة الأفضل فى عام 2018 اليوم الإثنين، خلال الحفل الذى أقيم بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وأضاف الفرعون المصرى جائزة جديدة إلى إنجازاته وهى أفضل لاعب لعام 2018 والمقدمة من اتحاد المشجعين لكرة القدم FSF، بعد استطلاع للرأى أمام المشجعين شارك خلاله أكثر من 366 ألف شخص.

ووجه محمد صلاح رسالة للجماهير قال فيها: "شكرًا على هذه الجائزة التى تعنى لى الكثير، لأنها جاءت لى من قبل المشجعين".

أضاف: "عادة أشارك أي جائزة أحصل عليها زملائى بالفريق وجميع الموظفين في ليفربول، ولكن في هذه المناسبة أود أن أهديها لمشجعي ليفربول لدعمهم الرائع، شكرًا لكم".

وتصدر محمد صلاح قائمة تضم ستة لاعبين، جاء فيها زميله بالفريق فيرجيل فان ديك وثنائي مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو ورحيم ستيرلينج وإيدن هازارد من تشيلسي ومن ليستر سيتي هاري ماجوير.

يشار إلى أن محمد صلاح هو ثالث لاعب يحصل على الجائزة من ليفربول منذ إنشائها في عام 2013 ، وكان لويس سواريز الأول وكوتينيو الثاني فى عام 2016 وكلاهما فى برشلونة خلال الوقت الحالى، قبل أن يحصل صلاح عليها فى 2018 .

"Thank you for this award, it means so much to me because it was voted for by supporters" - @MoSalah on his 2018 FSF Player of the Year award. #LFC #MoSalah pic.twitter.com/ZVMbgefcPv — The FSF (@The_FSF) December 3, 2018

إضافة تعليق