اللاعب الفلسطينى حامد حمدان يكشف لـ"اليوم السابع" كواليس انتقاله للأهلى

اللاعب الفلسطينى حامد حمدان يكشف لـ"اليوم السابع" كواليس انتقاله للأهلى اللاعب الفلسطينى حامد حمدان

كتب أحمد جمعة

إضافة تعليق

كشف لاعب نادى غزة الفلسطينى حامد حمدان تفاصيل توقيعه للنادى الأهلى لمدة 5 سنوات، مشيرا إلى أن الكابتن علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالنادى الأهلى كان له دور كبير فى حسم الصفقة، مؤكدا أن قيمة الصفقة يتم حسمها مع مسئولى النادى الأهلى قريبا.

وأكد اللاعب الفلسطينى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، اليوم الثلاثاء، أن النادى الأهلى سيخاطب نادى غزة غدا للحصول على البطاقة الدولية للاعب تمهيدا لقيده فى صفوف النادى الأهلى، مشيرا إلى أنه سيتدرب غدا الأربعاء مع فريق الناشئين النادى الأهلى مواليد 2000.

وأشار اللاعب الفلسطينى إلى أنه يجيد اللعب فى مركز المهاجم وصانع الألعاب، موضحا أن عددا من مسئولى نادى الزمالك حاولوا ضمه إلى صفوف النادى مساء أمس الاثنين، موضحا أن رغبته فى الانضمام إلى الأهلى وتدخل الكابتن علاء ميهوب حسما الصفقة لصالح النادى الأهلى.

وأوضح اللاعب الفلسطينى حامد حمدان أنه يلعب فى الفريق الأول لنادى غزة والمنتخب الفلسطينى الأول، مؤكدا أنه أحرز 6 أهداف خلال 8 مباريات فى الموسم الحالى، وصنع 14 هدفا، وأحرز خلال مباريات نادى غزة فى الموسم الماضى 16 هدفا.

جدير بالذكر أن علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادى الأهلى، قد أوصى الجهاز الفنى بالفريق الأول ولجنة التعاقدات بضرورة التعاقد مع الفلسطينيين محمود سلمى وحامد حمدان، الذى وصفهما بأحد أفضل المواهب العربية.

إضافة تعليق