كلوب: لم أحتفل من قبل بهدف مثلما احتفلت أمام إيفرتون

كلوب: لم أحتفل من قبل بهدف مثلما احتفلت أمام إيفرتون كلوب خلال الاحتفال

كتب سيد حسنى

إضافة تعليق

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، تقبله للغرامة المالية التى وقعها عليه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بسبب احتفاله الأخير بهدف فريقه في شباك إيفرتون حيث أكد أنه لم يستطع السيطرة على نفسه.

ووقع الاتحاد الإنجليزي غرامة مالية قدرها 8 آلاف جنيه إسترليني على كلوب، بسبب احتفاله المبالغ فيه بعد إحراز فريقه هدفًا فى شباك إيفرتون فى الثانية الأخيرة من المباراة، والذي منح الريدز الثلاث نقاط فى الدوري.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام بيرنلي غدًا: "لم أستطع تجنب هذا، ولكن لا بأس إذا خرقت القوانين سيتم تغريمك وهذا ما حدث لي، لم اقوم بمثل هذا الاحتفال من قبل، جميع المدربين يحتفلون بالأهداف ولكنني قمت بالأمر بشكل سيء".

وعن تراجع مستوى مهاجمه البرازيلي فيرمينو قال: "إنه طبيعي تماما، الجميع يمر بفترة سيئة ولكني واثق من قدرته على العودة لمستواه المعهود".

وعن الإصابات قال: "لا أعلم إن كان روبرتسون وماني جاهزين لمباراة بيرنلي أم لا، لكن ماني تعرض لجرح في ساقه استلزم معالجته، سنقيم حالتهما وسنرى أن كانا جاهزين للمباراة من عدمه".

وعن لاعبه أوريجي الذى سجل هدف الفوز للريدز امام إيفرتون قال: "أوريجي أمام إيفرتون كان مثالا رائعا لأن تكون مستعد للحظة، لقد أظهر أنه يريد الفرصة حقا واستحق ذلك".

إضافة تعليق