قاسم باشا يعلن اقتراب رحيل تريزيجيه

قاسم باشا يعلن اقتراب رحيل تريزيجيه تريزيجيه

كتب – مروان عصام

إضافة تعليق

اعترف نورسال بيلجين المدير الرياضي لنادي قاسم باشا التركي بإمكانية رحيل محمود تريزيجيه عن صفوف الفريق بعد المستويات الرائعة التي يقدمها مع الفريق الموسم الحالي.

وصنع محمود تريزيجيه هدفاً وساهم في صناعة آخر بتعادل قاسم باشا مع فنربخشة بنتيجة 2 – 2 في المباراة التي جمعتهما الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري التركي.

وقال نورسال بيلجين في تصريحات لإذاعة "راديو سبور" التركية، "تريزيجيه يقدم مستويات رائعة مع قاسم باشا الموسم الحالي، كذلك مباي دياني، ولكن قرار رحيل الثنائي عن صفوف الفريق من عدمه يعود لرئيس النادي"

أضاف المدير الرياضي لنادي قاسم باشا، "نمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، والإدارة تريد الحفاظ عليهم حتى لا يتأثر أداء ونتائج الفريق، في الوقت ذاته، يمكن للأدارة أن تتلقى عروضاً بأسعار مميزة للثنائي محمود تريزيجيه ومباي دياني".

تابع، "تريزيجيه أًصبح حديث الجميع في تركيا بعد تألقه مع قاسم باشا، لاشك أنه من أهم عناصر الفريق في الوقت الحالي، نحن نسعى للتعاقد مع لاعب مثله، لكن هل سيكون بمقدوره تعويض اللاعب حال رحيله؟".

محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عاماً، بات أحد نجوم الدوري التركي، بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى من جانب اتحاد الكرة، كما توج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفاً، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى فى 14 مباراة.

إضافة تعليق