شيكابالا يترقب مصير مفاوضات الزمالك والاتحاد لحسم عودته لليونان

شيكابالا يترقب مصير مفاوضات الزمالك والاتحاد لحسم عودته لليونان شيكابالا

كتب أحمد توفيق

إضافة تعليق

يترقب محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك المعار لنادى أبولون سميرنى اليونانى، مصير المفاوضات الدائرة من جانب نادى الاتحاد السكندرى مع مسئولو القلعة البيضاء لحسم إمكانية ضمه على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

ورفض مسئولو الزمالك إعارة شيكابالا للنادى السكندرى منذ إشراك الجهاز الفنى لزعيم الثغر للثنائى المعار أحمد داوودا ورزاق سيسيه فى مواجهة الفريقين بالبطولة العربية، رغم وجود بند فى إعارتهما من الزمالك للاتحاد بعدم مشاركتهما فى مواجهات الفريقين خلال فترة الإعارة، إلا أن مسئولى الاتحاد أوضحوا إن هذا البند لم يكن ساريا فى البطولة العربية.

وتلقى شيكابالا تأكيدات من مسئولى النادى السكندرى بوجود محاولات لإقناع الزمالك لضمه فى يناير ويتواجد اللاعب خلال الأيام الماضية فى أسوان لقضاء إجازة أعياد الكريسماس وحسم مصير استمراره بالدورى اليونانى من عدمه منتظرا نتيجة مفاوضات الاتحاد مع ناديه .

وتشهد الأيام المقبلة حسم مصير شيكابالا مع النادى اليونانى سواء بالاستمرار أو الرحيل، خاصة أنه وفقا لمصدر مقرب من اللاعب يحق له الفسخ نظير سداد 30 ألف يورو لنادى أبولون، إلا أنه لم يحسم إجراءات فسخ التعاقد بشكل نهائى انتظاراً لما ستفسر عنه المفاوضات الخاصة بمستقبله فى يناير.

إضافة تعليق