أخبار ليفربول اليوم عن تحذير من مباراة أرسنال الصعبة

أخبار ليفربول اليوم عن تحذير من مباراة أرسنال الصعبة كلوب مدرب ليفربول

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

طالب يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، لاعبيه بالحذر من مباراة أرسنال المحدد لها غداً السبت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

مدرب ليفربول يحذر لاعبيه من مباراة أرسنال

وقال كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي ليفربول، "أرسنال فى لحظة جيدة، لديهم فريق رائع ومدرب رائع، لذلك ستكون مواجهة صعبة حقًا، هى مواجهة مختلفة تمامًا بالطبع، إذا سمحنا لهم باللعب على الهجمات المرتدة كما فعلنا امام نيوكاسل، لا أعتقد أن لدينا فرصة مع ذلك، لأنهم فريق قوى جدًا، لذلك علينا تحسين الكثير من الأشياء، لكن من ناحية أخرى لدينا 51 نقطة، وهذا أمر لا يصدق، لقد لعبنا النصف الأول من الموسم دون أنت نتعرض للهزيمة، هذا شىء جيد ونفخر به، إنه شعور جيد حقًا".

وأضاف المدير الفنى لنادى ليفربول، "المشكلة الصغيرة التى نواجهها هى الجزء الثانى من الموسم الذى يبدأ السبت، ما أردنا القيام به قبل الموسم هو بناء أساس قوى للنصف الثانى من الموسم، لقد بنينا هذا الأساس والآن علينا إكمال ما بدأناه، سوف نكرر ما فعلنا خلال النصف الأول، سنركز بشكل كامل على المباراة التالية، نحن بحاجة إلى رؤية هدفنا، كلنا نعلم أهمية الموقف الحالي، نسعى ونحاول الفوز في كل لعبة، ثم سنرى إلى أين يقودنا ذلك".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 51 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على توتنهام صاحب المركز الثانى، وبفارق 7 نقاط على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث.

لاعب ليفربول يشيد بتألق محمد صلاح

أشاد ألبرتو مورينو، لاعب ليفربول الإنجليزى، بالمستويات الرائعة التي ظهر عليها النجم المصري محمد صلاح مع "الريدز" في المباريات الأخيرة بمختلف المسابقات الإنجليزية.

وقال ألبرتو مورينو فى تصريحات لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، "تألق محمد صلاح أخرس منتقديه الذين تحدثوا في بداية الموسم بأن محمد صلاح لن يؤدى مثلما فعل الموسم الماضي".

أضاف لاعب ليفربول "لا أود الحديث عن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح في مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، تلك الواقعة أصبحت من الماضي، لا أحد يتذكر تلك الواقعة حالياً في ليفربول".

وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع أخر فى فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4 – 0 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

إضافة تعليق