لاساراتي يتابع مران مُستبعدى الأهلي.. وظهور أول للمساعدين

لاساراتي يتابع مران مُستبعدى الأهلي.. وظهور أول للمساعدين لاساراتى

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

تابع مارتن لاساراتى، المدير الفنى الجديد للأهلى، مران اللاعبين المُستبعدين من قائمة الفريق لمباراة الداخلية، وحضر المدرب الأورجويانى إلى ملعب التتش للمرة الثانية، كما ظهر للمرة الأولى فى الأهلى مساعدوه الأجانب سباستيان وإليخاندرو لتتش، وتابع الثلاثى المران الذى يقوده عادل مصطفى مدرب الفريق.

ويُشارك فى مران مستبعدى الأهلى كل من: وليد سليمان وجونيور أجاى وساليف كوليبالى وأكرم توفيق وصبرى رحيل وأحمد حمدى وأحمد ياسر ريان وعمرو بركات والأنجولى جيرالدو وصالح جمعه وعمرو جمال ومحمود الجزار ومحمود وحيد.

ووصل لاساراتى القاهرة مساء أمس قادماً من بلاده عقب قضاء إجازة عدة أيام هناك لإنهاء بعض متعلقاته الشخصية هناك قبل بدء مهمته الرسمية مع الأهلي.

و كان الأهلى قد تعاقد مع مارتن لاساراتى لمدة موسم ونصف الموسم تبدأ فى يناير المقبل ومعه كل من سباستيان إيجورين – مدربًا و أليخاندرو خافيير (مخطط أحمال)، وتم تقديم المدير الفنى الجديد فى مؤتمر صحفى عُقد قبل أيام بالنادى ثم سافر لاساراتى بعدها إلى بلاده قبل أن يعود مساء اليوم لبدء مهمته مع الأهلى رسمياً.

ومن المقرر أن يحضر لاساراتى مباراة الأهلى والداخلية المقرر لها السادسة من مساء اليوم، السبت، بإستاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة السادسة للدورى حيث سيحضرها من المقصورة على أن تكون مباراة بيراميدز الجمعة المقبل بالدورى أول مباراة رسمية للمدر بالأورجويانى مع الأهلى، كما سيقود لاساراتى مران الفريق للمرة الأولى غد الأحد.

إضافة تعليق