مران الأهلى.. اجتماع بين لاسارتى والشناوى.. والبرد سبب غياب أزارو

مران الأهلى.. اجتماع بين لاسارتى والشناوى.. والبرد سبب غياب أزارو محمد الشناوي

كتب محمد عراقي

إضافة تعليق

خصص الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، فقرة للكرات العرضية فى مران الفريق صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة بيراميدز، فى المباراة المقرر لها الجمعة المقبل باستاد الدفاع الجوى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن بالدورى الممتاز، شهدت الفقرة تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات في الجبهتين اليمنى واليسرى، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين داخل منطقة الجزاء لاستقبال الكرات العرضية وتسديدها داخل المرمى.

وأوقف لاسارتي المران أكثر من مرة لتوجيه لاعبى الأهلي وتصحيح الأخطاء الفنية والتكتيكية فى بناء الهجمات من الخلف إلى الجبهتين ومنها إلى داخل منطقة الجزاء، فيما قاد اليخاندرو، مخطط الأحمال البدنية، تدريبات للاعبى الفريق فى المران الصباحى اليوم.

كما شهد مران الأهلي فى بدايته خضوع جميع اللاعبين لفقرة تدريبات بدنية تحت قيادة حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية، قبل أن ينفرد اليخاندرو بمجموعة من اللاعبين خارج المستطيل الأخضر لقيادتهم فى خوض مجموعة من التدريبات البدنية على مضمار الملعب.

بينما أكد الجهاز الطبى للأهلي أن سبب غياب وليد أزارو مهاجم الفريق عن المران اليوم هو معاناته من نزلة برد شديدة ويحاول الجهاز الطبى للأهلي تجهيزه بالمسكنات والمضادات الحيوية للمشاركة فى التدريبات بأقرب وقت استعدادا لمواجهة بيراميدز.

فيما عقد مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق، جلسة فنية خاصة مع محمد الشناوى حارس مرمى الفريق، وشهدت حديث المدير الفنى للفريق مع الحارس حول بعض الأمور الفنية بعد التقسيمة.

إضافة تعليق