الزمالك يكشف 5 أسباب لتأخير الإعلان عن الصفقات الشتوية

الزمالك يكشف 5 أسباب لتأخير الإعلان عن الصفقات الشتوية فريق الزمالك

كتبت لبنى عبد الله

إضافة تعليق

كشف أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالزمالك أسباب تأخير الإعلان عن صفقات القلعة البيضاء فى الميركاتو الشتوى الذى انطلق اليوم الثلاثاء.

وكتب أمير، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "لم يكن المقصود من التأخير عن إعلان صفقات يناير هو تصدير القلق للجماهير أو اللعب بمشاعرهم فالتأخير لعدة أسباب أهمها:-

1 - عدم تشتيت لاعبى الفريق المرحلة الحالية بتلك الأخبار، خاصة أننا نطمح للفوز بالمباريات المقبلة لمواصلة الانتصارات بالمشوار المحلى والأفريقى.

2- الانتهاء من المرحلة الأولى وهى التحضير للصفقة بخلو مكان لأجنبى بقائمة الفريق بخروج اللاعب كاسونجو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل 8 ملايين جنيه، والاستفادة مادياً من إعارته بعد موافقة الجهاز الفنى وتلبية لرغبة اللاعب فى خوض التجربة بالوحدة السعودى.

3- سوف يتم الإعلان عن اسم اللاعب الجديد فى أقرب فرصة، وذلك بعد الانتهاء من بعض الإجراءات الخاصة بانتقاله لصفوف الفريق.

4- السرية والتكتم هو أسلوب إدارة الكرة منذ بداية الموسم بشكل عام، وأيضاً بسبب رغبة النادى فى التفاوض وحسم التعاقد مع اللاعب وناديه مباشرة دون أى مزايدات من بعض الوكلاء أو ضغوط إعلامية قد تزيد من قيمة الصفقة.

5- كما صرحنا قبل ذلك، التدعيمات سوف تكون فى أضيق الحدود وبالتنسيق الكامل مع المدير الفنى، وستكون إضافات قوية يستفيد منها الفريق فى مشواره.

إضافة تعليق