ماذا قال بيتر مور مدير ليفربول عن محمد صلاح بمؤتمر دبى الرياضى الدولى؟

ماذا قال بيتر مور مدير ليفربول عن محمد صلاح بمؤتمر دبى الرياضى الدولى؟ محمد صلاح

كتب ــ إسلام مسعود

إضافة تعليق

سيطر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، على حديث الجلسة الأولى لمؤتمر دبي الدولي الرياضي بنسخته الـ13، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، والمقام على هامش توزيع جوائز جلوب سوكر للأفضل فى 2018. محمد صلاح يستحوذ على حديث الجلسة الأولى لمؤتمر دبى

الحديث توسع حول تجربة النجم المصري مع وسائل التواصل الاجتماعي، واستثماره كنجم له شعبية كبيرة في خدمة أهداف ليفربول، إلى جانب الدور الكبير الذي يقوم به كنجم له شعبية طاغية في العالم بأسره.

قال بيتر مور المدير التنفيذي لنادي ليفربول خلال حديثه فى الجلسة، إن صلاح يتميز بالعديد من  المزايا، حيث يتميز بالحس الفكاهي، والمسئولية الاجتماعية والحضور، مما جعل الملايين يتابعونه على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب عدد من أهم وسائل الإعلام في العالم منها CNN و ABC، كما أنه يمثل التنوع في عالم تمزقه الخلافات، ويوحد الجميع في كافة أنحاء العالم.

وكشف بيتر مور، أن نادى ليفربول قدم المساعدة للنجم صلاح في الناحية التقنية، انطلاقاً من الإيمان بأن قوة اللاعب تتعزز باستخدام تلك المساعدات الفنية، حيث يتم توجيه المشورة للاعب باستمرار من أجل زيادة خبرته، وضمان تجنبه للأخطاء التي من الممكن أن تؤثر عليه بالسلب، كما تم تدعيم العلاقة المميزة بين صلاح وزميله الكرواتي لوفرين، ورغم الاختلاف في شخصيتيهما، لكن تربطهما علاقة صداقة قوية.

وأكد مور، أن محمد صلاح يعتبر قيمة جميلة بالدوري الإنجليزي، كما أنه يعزز من قيمة ليفربول فى المسابقة.

إضافة تعليق