جوارديولا يتحدث عن دى بروين.. ويؤكد: لدينا فرصة لتقليل الفارق مع ليفربول

جوارديولا يتحدث عن دى بروين.. ويؤكد: لدينا فرصة لتقليل الفارق مع ليفربول جوارديولا فى المؤتمر الصحفى

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، إمكانية لحاق البلجيكى كيفين دي بروين نجم خط وسط بالمباراة المرتقبة ضد ليفربول فى العاشرة مساء غدٍ، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

وقال مدرب مانشستر سيتى فى مؤتمر صحفى، إن كيفين دي بروين خاض المران الجماعى مع السيتى اليوم، الأربعاء، مؤكدًا تحسن حالته بشكل كبير بعد عودته من الإصابة وسيتم تقييم حالته غدًا لمعرفة إمكانية لحاقه بمباراة ليفربول غدًا، الخميس.

وحول مواجهة ليفربول قال جوارديولا قائلاً: "لدى شعور أن هناك فرصة كبيرة لنا لتقليل الفارق مع ليفربول، والجميع يسأل ماذا سنفعل إذا خسرنا، لكننا سنحاول أن نفوز بالمباراة".

ويحتل فريق ليفربول صدارة الدورى الإنجليزى برصيد 54 نقطة وبفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث برصيد 47 نقطة فيما يأتى توتنهام وصيفًا برصيد 48 نقطة.

وأضاف مدرب مانشستر سيتى خلال تصريحاته قائلاً: "الحقيقة واضحة، هم في صدارة الترتيب بفارق 7 نقاط، لذا هذه المباراة الثانية من النصف الثاني من الموسم، لدينا فرصة في تحقيق الكثير من النقاط، ولدينا فرصة لتقليل الفارق".

أكد جوارديولا أن مثل المواجهات القوية ضد ليفربول غدًا، الخميس، تلعب دورًا كبيرًا فى التطور من الناحية الفنية والبدنية.

واختتم مدرب السيتى تصريحاته عن التعاقدات قائلاً: "لثالث مرة أجيب عن هذا السؤال، لن نقوم بالتعاقد مع أي لاعب في سوق الانتقالات الشتوية".

إضافة تعليق