تعثر ليفربول وتدخل قائد مان سيتى ضد صلاح حديث الصحافة الإنجليزية.. صور

تعثر ليفربول وتدخل قائد مان سيتى ضد صلاح حديث الصحافة الإنجليزية.. صور خسارة ليفربول ضد مانشستر سيتي حديث الصحافة الإنجليزية

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أفردت الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم، الجمعة، مساحات واسعة للحديث عن الفوز الثمين الذى حققه مانشستر سيتى على ليفربول الذى يضم اللاعب المصرى محمد صلاح بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأحرز هدفى مانشستر سيتى سيرجيو أجويرو وليروى سانى، فيما سجل هدف ليفربول الوحيد روبيرتو فيرمينو، وألحق مانشستر سيتى الهزيمة الأولى بمنافسه هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 50 نقطة فى المركز الثانى، ويقلص فارق النقاط في الصدارة مع ضيفه ليفربول إلى 4 نقاط.

واتفقت الصحافة الإنجليزية على أن الفوز الذى حققه مانشستر سيتى على ليفربول منح البريميرليج "قبلة الحياة"، بعدما نجح الفريق السماوى فى تقليص الفارق مع "الريدز" إلى 4 نقاط، كما تناولت نجاة كومبانى قائد مانشستر سيتى من الحصول على البطاقة الحمراء بعد تدخله العنيف ضد محمد صلاح.

وعنونت صحيفة "التايمز"، "سانى يشعل السباق على اللقب.. فوز مانشستر سيتى يضعهم خلف ليفربول بفارق 4 نقاط.. كومبانى ينجو من بطاقة حمراء أمام محمد صلاح".

وكتبت صحيفة "ستار سبورت"، "مان سيتى 2 – 1 ليفربول.. محطة سانى.. سباق اللقب يعود بعد الهزيمة الأولى لليفربول"، فيما عنونت صحيفة "مترو  سبورت"، "مانشستر سيتى 2 – 1.. العودة إلى السباق".

وسارت صحيفة "إكسبريس" على نفس النهج بعدما عنونت "مان سيتى 2 - 1 ليفربول.. القتال حتى النهاية"، أما صحيفة "ديلى ميل" فكتبت تعليقاً على نتيجة المباراة، "أبطال بيب.. ليروى سانى القاتل أذهل كلوب ويعيد الحياة إلى سباق التتويج باللقب.. ليفربول يخسر للمرة الأولى فى البريميرليج هذا الموسم".

إضافة تعليق