السعيد "رايح _جاى".. من آخر ظهور مع الأهلي أمام الأسيوطى لمفاجأة بيراميدز

السعيد "رايح _جاى".. من آخر ظهور مع الأهلي أمام الأسيوطى لمفاجأة بيراميدز عبد الله السعيد

كتبت أسماء عمر

إضافة تعليق

أعلن نادى بيراميدز التعاقد مع عبد الله السعيد، صانع ألعاب أهلي جدة السابق، كخامس صفقات الفريق خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

عبد الله السعيد عاد إلى الدورى المصرى من جديد عبر بوابات نادى بيراميدز، بعدما ودع البطولة المحلية سابقاً بين صفوف الأهلي، قبل أن يرحل إلى الدورى السعودى بعد حالة مثيرة من الجدل حول موقف اللاعب الذى وقع للأهلي والزمالك فى نفس الوقت.

أزمة أثارها عبد الله السعيد بين قطبى الكرة المصرية بسبب التوقيع على عقود انتقاله للزمالك مقابل 40 مليون جنيه، وكذلك توقيعه على عقود التجديد مع القلعة الحمراء، ليخرج اللاعب من الأزمة عبر بوابات الأهلي السعودى الذى اشتراه من نظيره المصرى ليغلق باب الصراع بين القطبين.

وبعد عودته من جديد إلى "الإيجيبشن ليج"، بات السعيد قريباً من قيادة فريق بيراميدز أمام بيته السابق النادي الأهلي، والذي يخوض اليوم مباراته أمام الوليد الجديد في الدورى المصرى، وكان الظهور الأخير لعبد الله السعيد بالمسابقة المحلية مع النادي الأهلي أمام ذات الفريق في ثوبه القديم، خلال المباراة التي جمعت القلعة الحمراء مع الأسيوطي والتي فاز بها الأهلي بهدف نظيف، سجله وليد سليمان صانع ألعاب القلعة الحمراء، بتاريخ 16/2/2018، ويعود السعيد للدورى بعد غياب 322 يوماً.

عقب مباراة الأسيوطى خرج عبد الله السعيد من الحسابات الفنية للنادى الأهلي، ليتم استبعاده من مباريات النصر، الإنتاج، الداخلية، إنبى، طنطا وسموحة.

إضافة تعليق