س و ج.. هل يخطف الأهلى ياسر إبراهيم من الزمالك؟

س و ج.. هل يخطف الأهلى ياسر إبراهيم من الزمالك؟ ياسر إبراهيم

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

اشتعلت صفقة ياسر إبراهيم، مدافع سموحة، خلال الساعات الأخيرة بعدما تنافس عليها بشكل واضح قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، الأمر الذى جدد التنافس الواضح بين الناديين الكبيريين، وهو ما نرصده فى السطور التالية:

س:ما حقيقة تفاوض الأهلى والزمالك مع ياسر إبراهيم مدافع سموحة؟

ج: التفاوض موجود، فقد فتح الناديان خطوط اتصال مع مدافع الفريق السكندرى على مدار الأيام الماضية.

س: ماذا عن رغبة اللاعب؟

ج: وفقاً للتقارير القادمة من سموحة فإن ياسر إبراهيم أعلن رغبته فى اللعب للأهلي، بعدما وجد أن المادر الأحمر أكثر احتياجاً له من الناحية الفنية عن الزمالك، وأن فرص مشاركته مع الأهلي أكبر.

س: وماذا عن عرض الزمالك؟

ج: عرض الزمالك أكبر من الناحية المادية، وربما يكون ذلك هو السبب فى ترحيلب مسئولى سموحة ببيع اللاعب للقلعة البيضاء عن القلعة الحمراء لكن الأمور مازالت مُعلقة.

س: هل يحاول الأهلي أو الزمالك إتمام صفقة مدافع سموحة من خلال "مقايضة" بعض اللاعبين في الناديين؟

ج: حدث هذا فعلا، فالأهلي حاول استغلال وجود بعض اللاعبين الذين لا يُشاركون مع الفريق بشكل مستمر من أجل إتمام الصفقة، وهو ما فعله الزمالك أيضاً.

س: لمن يميل سموحة فى بيع لاعبه؟

ج: سموحة يحاول تحقيق أقصى استفادة مُمكنة من وراء بيع المدافع، مُستغلاً رغبة الناديين، وربما تكون "كفة" الزمالك الأرجح لأن عرضه المالى أكبر، بجانب إمكانية استفادة سموحة من الزمالك بأكثر من لاعب، كما حدث مؤخراً بعدما حصل النادى السكندرى على خدمات باسم مرسى مهاجم الزمالك لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، وفسخ باسم عقده مع نادى لاريسا اليوناني وعاد للأبيض ليُعيره الأخير لسموحة لنهاية الموسم.

إضافة تعليق