طه إسماعيل: أخطاء الشناوى متكررة والأهلى فريق "هش"

طه إسماعيل: أخطاء الشناوى متكررة والأهلى فريق "هش" الشناوى

كتب رامى ناجى

إضافة تعليق

حمل الشيخ طع إسماعيل محلل قناة أون سبورت ، محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى مسئولية الهدف الأول الذى سكن مرماه خلال مواجهة فريقه أمام بيراميدز ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري.

كان الأهلى قد خسر أمام بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ستاد الدفاع الجوى ضمن مؤجلات الجولة الـ8 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وانتقد الشيخ طه إسماعيل كثرة خروج الشناوى الخاطئ من مرماه، مشيرا إلى أن ذلك عادة، سبق وكررها الحارس الدولى فى الكثير من المباريات وكانت مؤثرة فى نتائج فريقه خصوصا فى دوري أبطال أفريقيا أمام وفاق سطيق وفى البطولة العربية أمام الوصل الإماراتى.

وتحدث المحلل الكروى، عن هدف الفوز لبيراميدز الذى سجله عبد الله السعيد فى الدقيقة 57 قائلا :" لا يمكن أن نرى أخطاء بهذا الشكل عبد الله السعيد استلم الكرة بأريحية شديدة وكذلك سددها فى مرمى الشناوي دون ان يعترضه أحد".

تابع إسماعيل، أن الكرات العرضية تمثل خطورة شديدة على مرمى النادى الأهلى بسبب الأخطاء وسوء تمركز المدافعين :". مضيفا رغم سيطرة الأهلى على الشوط الأول من اللقاء إلا أنه فريق "هش" لا يقف على رجل ثابتة.

إضافة تعليق