حسام البدري يتحدث عن أزمة قيد عبد الله السعيد وسر نجاح الصفقة.. فيديو

حسام البدري يتحدث عن أزمة قيد عبد الله السعيد وسر نجاح الصفقة.. فيديو

أكد حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، أن سر نجاح التعاقد مع عبد الله السعيد قادما من أهلي جدة يتمثل في الكتمان الشديد حول الصفقة.

أضاف البدري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن التعاقد مع عبد الله السعيد لم يستغرق سوى 48 ساعة.

وكشف حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، أن حسام حسن المدير الفني لفريق بيراميدز كان لديه علم بتطور المفاوضات لضم عبد الله السعيد وذلك قبل المباراة بيوم وأيضا معه إبراهيم حسن مدير الكرة.

وتابع حسام البدري، أن عبد الله السعيد موفق في مباراة اليوم أمام الأهلي وسجل هدف الفوز، موضحا أن وجود السعيد مثل ضغطا نفسيا على الفريق المنافس وهو ما حدث بالفعل من خلال قرار حسام حسن بإشراك السعيد في المباراة الأهلي.

ونفى رئيس نادي بيراميدز، وجود أي مخالفة في قيد عبد الله السعيد في اتحاد الكرة، قائلا إنه لا يوجد حاليا تقييد اللاعبين في المناطق، وذلك ردا على رئيس منطقة بني سويف لكرة القدم الذي أكد أنه لا يمكن قيد عبد الله السعيد بدون علم منطقة بني سويف التابع لها النادي.

وأكد حسام البدري، أن قيد عبد الله السعيد تم بشكل رسمي في الاتحاد المصري لكرة القدم، وجميع أمور التعاقد تمت بشكل سليم قام به الإداريون.