شاهد.. ملعب "مدينة زايد" يتزين لاستقبال حفل افتتاح كأس آسيا 2019

شاهد.. ملعب "مدينة زايد" يتزين لاستقبال حفل افتتاح كأس آسيا 2019 ملعب مدينة زايد الرياضية

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

ظهر ملعب "مدينة زايد الرياضية" فى أبهى صوره قبل 3 ساعات على انطلاق حفل الافتتاح والمباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى الإمارات والبحرين فى افتتاح بطولة كأس الأمم الآسيوية، التى تقام خلال الفترة من 5 يناير الجارى وحتى مطلع فبراير المقبل بدولة الإمارات.

ويشارك فى النسخة الجديدة من بطولة كأس آسيا 24 منتخباً، للمرة الأولى فى التاريخ، يتم تقسيمها إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة أربعة منتخبات، ويتأهل المتصدر والوصيف إلى دور الـ16، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تنال المركز الثالث، وتشهد البطولة إقامة 51 مباراة تقام على ثمانية ملاعب فى أربع مدن هى، أبوظبى والعين ودبى والشارقة، وتستمر على مدار 28 يوماً.

ويسعى منتخب الإمارات لتحقيق الفوز فى ضربة البداية لقطع خطوة نحو تحقيق أول أهدافه بالمسابقة القارية وهو ضمان التأهل لدور الـ16 من منافسات البطولة وهو يعتلى صدارة المجموعة الاولى من أجل مواجهة إحدى المنتخبات المتأهلة عن المركز الثالث.

ويسجل منتخب الإمارات الظهور العاشر في بطولة كأس الأمم الأسيوية، وحصل على المركز الثاني والميدالية الفضية في نسخة 1996 التي أقيمت على ملعبه فيما حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية في نسخة 2015 التي أقيمت بأستراليا.

إضافة تعليق