خطوة جديدة تقرب تريزيجيه من الانتقال لجالطة سراى

خطوة جديدة تقرب تريزيجيه من الانتقال لجالطة سراى محمود تريزيجيه

كتب مروان عصام

إضافة تعليق

تزايدت حظوظ محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر وقاسم باشا التركى فى الانتقال لصفوف جالطة سراى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، أن جارى رودريجيز لاعب جالطة سراى التركى سيصل إلى مدينة "جدة" خلال الساعات القادمة للتوقيع على عقود انتقاله لصفوف الاتحاد السعودى، بعدما قام اللاعب بفسخ تعاقده مع جالطة سراى.

وكانت تقارير صحفية تركية ذكرت فى وقت سابق، أن نادى جالطة سراى يستعد لتقديم عرضاً رسمياً لنظيره قاسم باشا من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعويض رحيل جارى رودريجيز إلى الدورى السعودى.

محمود تريزيجيه كان قريباً من الانتقال لصفوف جالطة سراى خلال الصيف الماضى قبل أن تتعثر الصفقة بسبب قوانين اللعب المالى النظيف للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وسيكون جالطة سراى مجبرًا على زيادة عرضه عما تقدم به صيفًا، فى ظل رغبة قاسم باشا فى الحصول على 10 ملايين يورو، حسبما أكد مسئوليه مؤخرًا نظير الموافقة على رحيل اللاعب المصرى.

واستطاع محمود تريزيجيه أن يلفت أنظار العديد من الأندية العربية والأوروبية بعد تألقه مع قاسم باشا، حيث ترغب أندية اتحاد جدة والشباب السعوديين، ولاتسيو الإيطالى، وشتوتجارت الألمانى، وجالطة سراى وفنربخشة وبشكتاش من تركيا، والريان القطرى فى ضم "الفرعون المصرى".

إضافة تعليق