صور .. 4 نجوم أهلاوية على باب الاعتزال

صور .. 4 نجوم أهلاوية على باب الاعتزال أحمد فتحي

كتبت أسماء عمر

إضافة تعليق

اقترب 4 نجوم في القلعة الحمراء من خط النهاية لمسيرة كروية حافلة بالإنجازات مع النادي الأهلي خلال السنوات الماضية، اللاعبون الأربعة جمعتهم سمة مشتركة وهي أن كل منهم لم يتوانى عن خدمة الفريق الأحمر منذ ارتداء قميص الأهلي، ليحتفظوا بقاعدة جماهيرية عريضة، إلا أن عاملي السن والاصابات باتت مؤشراً يهدد مسيرتهم الكروية . الإصابات تهدد مصير أحمد فتحي

أبعدت الإصابات أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي والفراعنة طويلاً عن الملاعب، بعد تعرضه لإصابة العضلة الأمامية في نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي جمع الأهلي والترجي في الأسكندرية نوفمبر الماضي، وفاز بها المارد الأحمر بنتيجة 3/1، ليغيب الجوكر عن الملاعب حتى عاد للمشاركة في 29 ديسمبر الماضي أمام الداخلية وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

مشاركة أحمد فتحي أمام الداخلية رغم عدم تماثله للشفاء، كبدت الجوكر شهرا ونصف من الغياب مجدداً عن الملاعب، في علامة استفهام واضحة على تراجع حظوظ فتحي في المشاركة خلال الفترة المقبلة خاصة مع استبعاده من منتخب الفراعنة بعد تولي خافيير أجيري لعامل ارتفاع السن والرغبة في بناء فريق جديد.

حسام عاشور

أصبح خط وسط النادي الأهلي يشكل صداع مستمر في رأس الجهاز الفني للفريق، بعد تراجع مستوى لاعبي الأهلي في هذا المركز وعلى رأسهم حسام عاشور الذي ابتعد للإصابة كثيراً منذ انطلاق الموسم الجاري .

حسام عاشور لم يشارك مع القلعة الحمراء خلال الموسم الجاري سوى في 6 مباريات واحدة في دوري أبطال أفريقيا، والخمس الآخرين في مسابقة الدوري العام، بمعدل دقائق لعب 459 دقيقة، وهو معدل ضئيل للغاية لصاحب ال32 عاماً والذي اعتادت جماهير الأهلي طوال المواسم السابقة على رؤيته في التشكيل الأساسي بصفة مستمرة .

ارتفاع السن يثير مخاوف وليد سليمان

مخاوف أخرى بدأت تثير شكوك وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي وأحد أبرز لاعبي الكتيبة الحمراء في الموسم الماضي، بسبب عامل السن فصاحب الـ 34 عاماً يخشى من الحسابات الفنية للمدرب الجديد، خاصة مع توافر البدائل في الفترة المقبلة، مثل ناصر ماهر، صالح جمعه، محمد محمود .

المجهول ينتظر محمد نجيب بعد الاستبعاد الدائم

ينتظر محمد نجيب مدافع النادي الأهلي مصيراً مجهولاً في القلعة الحمراء، بعد استبعاده بشكل دائم وخروجه من الحسابات الفنية للأهلي منذ بداية الموسم، فصاحب الـ 35 عاماً لم يشارك مع الأهلي سوى في مباراتين فقط منذ بداية الموسم، وتشير أغلب المؤشرات إلى اعتزال نجيب بنهاية الموسم الجاري .

إضافة تعليق