اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 5 / 1 / 2019

اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 5 / 1 / 2019 الزمالك

كتب عمر مراد

إضافة تعليق

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 5 / 1 / 2019 العديد من الاخبار الهامة أبرزها، الزمالك يحقق الفوز التاسع بالدورى بثلاثية فى الاتحاد ويهيمن على الصدارة.

الزمالك يحقق الفوز التاسع بالدورى بثلاثية فى الاتحاد ويهيمن على الصدارة

واصل الزمالك سلسلة انتصاراته المتتالية بتحقيق الفوز التاسع على التوالى على حساب الاتحاد السكندرى بنتيجة 3/1 بملعب برج العرب فى الأسبوع الـ 19 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز .

حلمى طولان يُغرم الهانى ورزق ويوضح أسباب فوز الزمالك على الاتحاد

أكد حلمى طولان المدير الفنى للاتحاد السكندرى، إنه سيتم توقيع عقوبة كبيرة على الثنائى الهانى سليمان ومحمود رزق لاعبا الفريق السكندرى بعد طردهما أمام الزمالك، فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين اليوم، على استاد برج العرب، فى الجولة الـ19 بالدورى الممتاز، والذى انتهى لصالح الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أوباما يغيب عن الزمالك أمام بيراميدز بسبب الإنذار الثالث

تأكد غياب يوسف أوباما، مهاجم الزمالك، عن فريقه فى المواجهة المحلية المقبلة بعد حصوله على الإنذار الثالث أمام الاتحاد السكندرى، فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين اليوم، على استاد برج العرب، فى الجولة الـ19 بالدورى الممتاز، والذى انتهى لصالح الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

شوبير يكشف تغريم جنش 300 ألف جنيه من الزمالك

أعلن الإعلامى أحمد شوبير إن مجلس إدارة الزمالك أبلغه إن غرامة جنش حارس الفريق ستكون 300 ألف جنيه بعد طرده أمام الاتحاد السكندرى، فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين اليوم، على استاد برج العرب، فى الجولة الـ19 بالدورى الممتاز، والذى انتهى لصالح الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مؤمن زكريا مستاء من تجاهل الأهلى ويطلب استعادة عقوده والرحيل فى الصيف

أبدى مؤمن زكريا، صانع ألعاب الأهلى، استياءه الشديد من تجاهل الجهاز الفنى للفريق بقيادة مارتن لاسارتى واستبعاده الدائم من المباريات طوال الفترة الماضية.

ربيعة وشريف يشاركان في تدريبات الأهلي البدنية غدًا

أكد خالد محمود، طبيب فريق الأهلي، إن رامي ربيعة ومحمد شريف لاعبا الفريق ينتظمان غدًا في التدريبات البدنية الجماعية في إطار برنامج الثنائي للتعافي من الإصابة.

الأهلي يضم مدافع الألومنيوم خمسة مواسم مقابل مليوني جنيه

تعاقد النادي الاهلي مع إسلام جابر مدافع فريق الألومنيوم لمدة خمسة مواسم تبدأ من يناير الجاري لمدة خمسة مواسم.

جابر وجيرالدو الأبرز.. 17 صورة تلخص تألق الجدد فى ودية الأهلي وشبين

فى 17 صورة، نستعرض فوز الأهلي على جمهورية شبين بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

الإسماعيلى يرفض الخروج من دوامة الهبوط بتعادل سلبى أمام الداخلية

تعادل فريقى الداخلية والاسماعيلى سلبياً فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد كلية الشرطة فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري العام .

إضافة تعليق