شوبير: لاسارتي "منبهر" بمهارات جيرالدو وقرر قيده محلياً

شوبير: لاسارتي "منبهر" بمهارات جيرالدو وقرر قيده محلياً جيرالدو دا كوستا

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، أبدى إعجابه الشديد بقدرات الأنجولى جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق وطالب بقيده فى قائمة الفريق المحلية، موضحاً أن اللاعب الأنجولى المُنضم للأهلى فى يناير الجارى ظهر بشكل جيد فى ودية جمهورية شبين بشكل نال إعجاب وإشادة الجهاز الفنى للفريق.

وشارك جيرالدو، المُنضم للأهلى فى يناير لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم قادماً من أول أغسطس الأنجولى مقابل 600 ألف دولار، فى ودية الأهلى أمام جمهورية شبين والتى انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة استعداداً لمواجهة سموحة المقرر لها الثلاثاء المقبل فى الدورى الممتاز.

وقدم جيرالدو فاصلاً من المهارات والقدرات الفنية العالية من ناحية اليمين ومرر كرات عرضية متقنة لهجوم الأهلى، لينال اللاعب إعجاب الجميع فى القلعة الحمراء، وهو ما كشف عنه "اليوم السابع" أمس خلال المباراة الودية التى كانت الظهور الأول للاعب الأنجولى مع الفريق.

وأكد شوبير، عبر برنامجه "ساعة مع شوبير" على إذاعة أون سبورت، أن جيرالدو دا كوستا سيتم قيده فى قائمة الأهلى اليوم بناءً على طلب مارتن لاسارتى، على حساب أحد اللاعبين الأجانب فى القلعة الحمراء، وسيُشارك مع الفريق محلياً، حيث يتعذر مشاركته مع الأهلى أفريقيا لأنه سبق وشارك مع ناديه السابق أول أغسطس فى النسخة الحالية من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

شاهد ملخص لمسات جيرالدو فى ودية الأهلى وشبين

إضافة تعليق