بعد ضم الأهلي "راموس" الصعيد.. جمهور الإسماعيلي "ندمان".. فيديو وصور

بعد ضم الأهلي "راموس" الصعيد.. جمهور الإسماعيلي "ندمان".. فيديو وصور إسلام جابر مع أحمد سمير

كتب أحمد طارق

إضافة تعليق

فور إعلان النادى الأهلى عن إبرام صفقة جديدة في إطار السعى المستمر لتدعيم صفوف الفريق الأول وبناء جيل جديد للنهوض من الكبوة التي يمر بها مؤخرًا، ونجح في ضم مدافع الألومنيوم الملقب بـ"راموس" الصعيد، أبدت جماهير الإسماعيلي غضبها الشديد، مؤكدين أن اللاعب كان على بعد خطوات من ارتداء قميص الدراويش لولا تقاعس مجلس الإدارة ومحمد خلف مدير التعاقدات.

وكيل إسلام جابر يروى تفاصيل تحول الصفقة من الإسماعيلي إلى الأهلى

روى أحمد سمير وكيل اللاعبين لـ"اليوم السابع" كواليس تحول صفقة إسلام جابر من الإسماعيلي إلى الأهلى، قائلاً: "عرضت اللاعب على الإسماعيلى ونال إعجابهم بعد مشاهدة بعض الفيديوهات، وطلبوا احضاره للتوقيع معه، وبالفعل أحضرت إسلام جابر وشقيقه إلى نادى الإسماعيلي يوم 29 ديسمبر الماضي، ووقع على بياض للدراويش، وكانت الصفقة ستتم مقابل 700 أو 800 ألف جنيه".

أردف وكيل اللاعبين: "تحدثت مع إدارة نادي الألومنيوم لإنهاء الصفقة، لكنهم طالبوا بإرسال الإسماعيلى عرضًا رسميًا، إلا أن محمد خلف مدير تعاقدات الدراويش لم يبدى أى اهتمام بالأمر وتهرب من الرد على اتصالاتي، حتى تمكنت من الوصول إليه مؤخرًا وأخبرته بطلب نادي الألومنيوم وأن اللاعب يمتلك عدة عروض عن طريق تامر النحاس، لكن كان الرد كالتالى: (عندنا أولاويات ولسة هنشوف موضوع إسلام بعد كده)، وفوجئنا اليوم بإنهاء الأهلي الصفقة وضم راموس الصعيد".

لماذا غضبت جماهير الإسماعيلي بعد ضم الأهلي إسلام جابر؟

إسلام جابر يعد من أبرز اللاعبين في فريق الألومنيوم لذلك لقب براموس الصعيد، وبعد أن كان على بعد خطوات من ارتداء قميص الدراويش، انتقل إلى الأهلي بسبب تقاعس الأدارة، مما أدي إلى غضب الجماهير التى ترغب في تدعيم صفوف فريقها.

ما هي مدة تعاقد الأهلي مع إسلام جابر؟

الأهلي ضم إسلام جابر من فريق الألومنيوم لمدة 5 سنوات مقبلة، خاصة وإنه لاعب صغير السن مواليد 1995، ويمثل مستقبل الدفاع في الفريق الأحمر.

لماذا تعاقد الأهلي مع راموس الصعيد؟

راموس الصعيد يُجيد اللعب في مركز المدافع المساك وأيضا الظهير الأيسر، وتم اختباره في المباراة الودية التي خاضها الأهلي اليوم، السبت، أمام جمهورية شبين والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيف، حيث شارك اللاعب في الشوط الثاني من اللقاء ونال إعجاب الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتى ليمنح الإدارة الإشارة الخضراء بالتعاقد معه.

كم تبلغ قيمة صفقة انضمام إسلام جابر للأهلي؟

أنهي الأهلي الصفقة مقابل مليوني جنيه لتدعيم دفاعه باللاعب صاحب الـ23 عاماً والذي ظهر بشكل جيد مع فريقه خلال الفترة الماضية وطالب الجهاز الفني للأهلي بالتعاقد معه بعد مشاهدة أكثر من فيديو له قبل أن يخضع للاختبار في ودية شبين اليوم.

إضافة تعليق