س و ج.. هل يرحل مؤمن زكريا عن الأهلى فى الشتاء؟

س و ج.. هل يرحل مؤمن زكريا عن الأهلى فى الشتاء؟ مؤمن زكريا

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

هل يرحل مؤمن زكريا من الأهلي فى يناير الجارى؟.. سؤال فرض نفسه بقوة على سطح الأحداث الكروية المصرية خلال الساعات الماضية، بعدما توترت علاقة اللاعب بالجهاز الفنى بشكل واضح، وهو ما نرصده فى السطور التالية:

س: ما حقيقة الأزمة الدائرة بين مؤمن زكريا والجهاز الفنى للأهلي؟

ج:هناك أزمة تكمن فى غضب اللاعب بشكل واضح نتيجة عدم مشاركته مع الفريق طوال الفترة الماضية بشكل مُنتظم، فلم يحصل على فرصة إلا لدقائق معدودة.

س: لماذا يستبعد الجهاز الفنى للأهلى مؤمن زكريا؟

ج: يرى الجهاز الفنى أن اللاعب غير جاهز فنياً للمباريات ولم يصل للمستوى الذى يؤهله للمشاركة أساسياً مع الفريق.

س: وماذا عن موقف اللاعب من هذا الاستبعاد؟

ج: يراه غير عادل.. فـ"مؤمن زكريا" يرى أنه جاهز تماماً للمشاركة فى المباريات بدليل أنه يظهر بشكل جيد فى التدريبات، بل طلب أكثر من مرة المشاركة فى مباريات مع فريق الشباب بالأهلي ليكون جاهزاً للدفع به مع الفريق الأول لكن هذا لم يُحدث.

س: هل هناك علاقة بين عدم مشاركة زكريا فى المباريات وعدم تجديد عقده فى فترة سابقة؟

ج: لا.. فقد انتهت أزمة تجديد عقد اللاعب بعدما جدد الأخير عقده مع الأهلى لمدة ثلاثة مواسم، ورغم التجديد فإن زكريا لم يُشارك مع الفريق بشكل مُنتظم ولم يظهر إلا لعدة دقائق.

س: هل طلب زكريا الرحيل عن الأهلي؟

ج: اللاعب يرغب فى تحديد مصيره بالفعل، فإذا شعر وتأكد من عدم وجود مكان له بالفريق خلال الفترة المقبلة سيرحل فى يناير الجارى لنادٍ آخر يجد فيه فرصة أفضل.

س: وهل سيرحل عن الأهلي على خلفية هذه الأزمة؟

ج: سيحاول الأهلي، وتحديداً الجهاز الفنى، احتواء غضب اللاعب والتأكيد له على حاجة الفريق لجهوده، ووقتها ستكون الكرة فى ملعب زكريا سواء بالبقاء إذا اقتنع بكلام الجهاز الفنى أو الإصرار على الرحيل إذا شعر بأنها للاستهلاك ليس أكثر.

إضافة تعليق