محمود وحيد للشحات: "المرة دى مع بعض فى أحسن نادي بأفريقيا"

محمود وحيد للشحات: "المرة دى مع بعض فى أحسن نادي بأفريقيا" حسين الشحات

كتب أحمد طارق

إضافة تعليق

هنأ محمود وحيد لاعب الأهلي، زميله الجناح الدولى حسين الشحات بعد الانضمام رسميًا لصفوف المارد الأحمر، لمدة 4 سنوات ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونشر وحيد صورته برفقة حسين الشحات عبر صفحته على فيس بوك، معلقًا عليها: "ألف مبروك لصاحبي وأخويا، نورت يا حبى، مع بعض في كل حاجة، بس المرة دى في أحسن نادي بأفريقيا".

وكان حسين الشحات برفقة محمود وحيد في مصر المقاصة، قبل أن ينضما الثنائى للأهلي رسميًا، في إطار سعى الإدارة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق الكروى الأول.

ويعتبر الشحات الصفقة الخامسة التى يدعم بها الأهلي صفوفه، بعدما تعاقد مع محمد محمود من وادى دجلة ومحمود وحيد من مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا من أول أغسطس الأنجولى، واستعارة رمضان صبحى من صفوف هيديرسفيلد تاون الإنجليزى لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

كشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى التفاصيل المادية الكاملة للصفقة حيث تكبدت خزينة الأهلى مبلغ 5 ملايين دولار لضم الجناح الدولي أي ما يعادل 90 مليون جنيه، فى الوقت الذى تنازل اللاعب عن نسبة إعادة البيع فى عقده المقدرة بـ500 ألف دولار أي ما يعادل 10 ملايين جنيه مصري، كما تنازل اللاعب عن مستحقاته لدى العين المقدرة بمليون و400 ألف درهم.

وضع مسئولو الأهلى بنداً فى العقد يمنح العين الإماراتي حق الحصول على 25 % من نسبة إعادة بيع اللاعب مستقبلاً.

إضافة تعليق