رئيس الزمالك يعلن رفض ضم مدافع الأهلي الجديد.. ويؤكد: صفقة فى الطريق

رئيس الزمالك يعلن رفض ضم مدافع الأهلي الجديد.. ويؤكد: صفقة فى الطريق ياسر إبراهيم

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

أكد رئيس نادي الزمالك أنه رفض ضم ياسر إبراهيم مقابل 30 مليون جنيه، خاصة أنه باعه من قبل للنادى السكندرى  بمليون جنيه، مشيرا إلى أنه سيتعرض للسجن حال ضم اللاعب بهذه القيمة، على حد وصفه.

وأضاف أن أمير مرتضى المشرف على الكرة سيبرم صفقة جديدة ويتكتم عليها، فى حين أن جروس رفض ضم ظهير أيسر جديد بالفترة الحالية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده رئيس النادى لتقديم خالد بوطيب  بحضورأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، وشريفة الفار وعلاء مقلد عضوى مجلس الإدارة، ووكيل اللاعب وأمير مرتضى المشرف على الكرة.

وكان اللاعب وصل إلى القاهرة مساء الجمعة ووقع على عقود الانتقال للفريق الأبيض في جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة.

وعقد المهاجم جلسة مع رئيس الزمالك بالأمس، كما عقد جلسة تعارف مع الجهاز الفني بقيادة جروس وتعرف على لاعبي الفريق بعد تدريب الأمس.

من ناحية أخرى كشف مجلس الزمالك عن التبرع بمبلغ مالى لأسرة المُشجع محمد محمد الدمرداش الذى توفى عقب مباراة الزمالك والاتحاد أول أمس بأزمة قلبية.

وطالب رئيس الزمالك بقراءة الفاتحة على روح المشجع خلال المؤتمر الصحفى لتقديم المغربى خالد بوطيب مهاجم الزمالك الجدد القادم من ملاتيا سبور التركى لمدة 3 مواسم ونصف الموسم.

وفاز الزمالك على الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدف مسا أمس على ملعب برج العرب فى الأسبوع الـ 19 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

إضافة تعليق