سموحة يستبعد باسم مرسى من موقعة الأهلى بسبب 50 ألف يورو.. اقرأ التفاصيل

سموحة يستبعد باسم مرسى من موقعة الأهلى بسبب 50 ألف يورو.. اقرأ التفاصيل باسم مرسى

كتب أحمد توفيق

إضافة تعليق

استبعد الجهاز الفنى لفريق سموحة، باسم مرسى مهاجم الفريق من قائمة مباراة الأهلى المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء ضمن مؤجلات الأسبوع الـ15 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز رغم تواجده فى القائمة التى أعلن عنها اليوم .

وجاء استبعاد الجهاز الفنى باسم مرسى من قائمة سموحة لمباراة الأهلى بعد تأكد الجهاز الفنى للفريق السكندرى من عدم وصول بطاقته الدولية قبل خوض اللقاء فى ظل ظهور أزمة بين اللاعب ونادى لاريسا اليونانى الذى حصل على خدماته خلال مباريات الدور الأول للموسم الحالى على سبيل الإعارة من نادى الزمالك .

وتكمن أزمة باسم مرسى مع النادى اليونانى فى مطالبة الأخير باسترداد شيكات بقيمة 50 ألف يورو حصل عليها اللاعب قبل عودته للقاهرة ولم يتم تسويتها حتى الآن ويتمسك مسئولو لاريسا بعدم إرسال البطاقة الدولية قبل استرداد الشيكات .

وأكد باسم مرسى لمسئولي سموحة إرساله الشيكات للنادى اليونانى خلال الساعات القليلة المقبلة لكن هذا لا يمكن استحالة وصول بطاقته الدولية قبل مباراة الأهلى لحاجة هذه الإجراءات لمزيد من الوقت لذا فضل الجهاز الفنى للفريق السكندرى استبعاده من قائمة اللقاء والتركيز مع اللاعبين الجاهزين لخوض المباراة المقرر لها الخامسة عصر غدٍ.

إضافة تعليق