المستشار القانونى للأهلى: "عبد الله السعيد لو ما دفعش 2 مليون دولار سيتم إيقافه"

المستشار القانونى للأهلى: "عبد الله السعيد لو ما دفعش 2 مليون دولار سيتم إيقافه" عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

كتب عمر مراد

إضافة تعليق

أكد المستشار حلمي عبد الرازق، المستشار القانونى للنادى الأهلي، أن النادي طالب بالحق القانونى والمالي والأدبى فى انتقال عبد الله السعيد لاعب أهلي جدة إلى بيراميدز، كاشفا أنه لن يتم التفريط فى قيمة الشرط الجزائى على اللاعب البالغ مليونى دولار لأنه مال عام.

وأضاف عبد الرازق، فى تصريحات تليفزيونية، أن النادي الأهلي يحافظ على المال العام من خلال مطالبته عبد الله السعيد بدفع قيمة الشرط الجزائى البالغ مليونى دولار بعد انتقاله من نادى أهلي جدة إلى بيراميدز بالمخالفة لبنود العقد.

وكشف حلمي عبد الرازق، أن النادي الأهلي قام بتوقيع عقد ثلاثي هو طرفه الأول وأهلي جدة وعبد الله السعيد وينص في بنده الرابع أنه في حال انتقال اللاعب إلى أى نادي فى الدوري المصري قبل مرور ثلاثة مواسم من توقيع العقد أن يدفع شرط جزائي قدره مليوني دولار.

وتابع المستشار القانوني للنادي الأهلي، أنه في حالة فسخ نادي أهلي جدة السعودي عقده مع اللاعب عبد الله السعيد بدون موافقة النادي الأهلي يدفع أيضا اللاعب شرط جزائي قدره مليوني دولار.

وأكد حلمي عبد الرازق، أنهم خاطبوا عبد الله السعيد بدفع الشرط الجزائي ولم يتم مخاطبة اهلي جدة السعودي بأي شيء بخصوص ذلك الأمر، موضحا أن المرحلة التالية قد يتم دراسة ذلك، فأهلي جدة ليس طرفا في تلك الأزمة.

وكشف أنه تم وضع شرط جزائي في عقد اللاعب عبد الله السعيد، لأنه كان متوقع أن ينتقل إلى الزمالك وقتها ولم يكن بيرامديز موجود بعد.

وحول التطورات المتوقعة في تلك الأزمة، قال المستشار حلمي عبد الرازق، أن عبد الله السعيد في حالة عدم دفع قيمة الشرط الجزائي سيتم توقيع عقوبات عليه من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم بالإيقاف، ولن يتم الحكم في ذلك الأمر في «يوم وليلة» فهناك إجراءات تتمثل في التحقيق مع اللاعب ثم يقوم بالطعن أو باللجوء إلى مركز التسوية والتحكيم الرياضي وغيرها من الأمور القانونية المختلفة.

إضافة تعليق